تريند النجوم والفنمنوعات وأخبار تريند حالياً

أثارت السخرية…ياسمين عز تحذر من وضع الطماطم مع الخيار “المذكر” في السَلَطة(فيديو) | تريند | Trending

عرب ترند- أثارت الإعلامية المصرية، ياسمين عز، جدلا واسعاً عبر منصات التواصل الاجتماعي وفجرت سخرية النشطاء من النصائح التي وجهتها للنساء المتزوجات حول وضع الطماطم إلى جانب الخيار “المذكر” في السَلَطة.

وقالت ياسمين عز التي اعتادت على إثارة الجدل بنصائحها وتصريحاتها ودافعها عن الرجال، خلال برنامج “كلام الناس”، عبر قناة “ام بى سى مصر” موجهة كلامها للنساء: “أرجوكى يا مدام وانتى بتعملى السلاطة بلاش تحطى الطماطم جنب الخيار”.

“الطماطم جنب الخيار عيب”

وأضافت ياسمين عز :”ياريت يا مدام وأنتي بتحضري السلطة لجوزك متحطيش الطماطم “المؤنث” جنب الخيار “المذكر”، غلط وعيب، يعملوا قفلة في وشك تتكهربي تموتي بعد الشر عليكي وعلى اللي حواليكي”.

وتابعت مسندة كلامها لدراسة علمية:”الطمطماية المؤنثة مع الخيار المذكر NO، دي دراسة وهقولكم بعدين جبتها منين، بس ليه لأ؟ لأن دا بيعمل طاقة نكد في البيت وخناق على الأكل بسبب طبق السلطة العشوائي، طماطم وخيار سالب وموجب أنتي حرة، حد يقولي طيب ما مفرد خيار خياراية، لا أنا أسفة المفرد مفيهوش خياراية فيه هذا خيار وهذه طماطم، روحي للجمع تعرفي أصل الكلمة”.

سخرية النشطاء من نصائح عز

وتفاعل النشطاء بشكل واسع مع نصائح ياسمين عز الذي وصفها البعض بـ”الغريبة”، حيث قالت إحدى النشطاء:”بيعجبنا الطماطم مع الخيار انتي مالك يارب خدها يارب وريحنا منها”، وقال آخر:”والله كده كتير سيبنك ليه وحدك أنت كده خطر علي البشرية يا رب يرزقك بدكتور ويبعتك علي العباسية وتريحينه”. وأضافت أخرى:” إن شاء الله أنتى اللى تكهربى هههههههههههه الصبر يارب عليكى بقيتى مستفزه فعلا”.

وكتبت ناشطة ثانية:”ياشيخه كهربه تمسك فيكي انتي كمان طبق السلطه هاتهبدي فيه شيلوا الست دي من كل التواصل الاجتماعي املاح تاكل في قلبك ياشيخه”. وعلقت أخرى بالقول:” يايخربيتك ياشيخه حتي الطماطم والخيار شاغله دماغك بيهم نفس اعرف نوع الصنف للي بتعملي بيه دماغك”.

سخرية من نصائح ياسمين عز

خبير تغذية على خط نصائح عز

وبسبب نصائح ياسمين عز المثيرة للجدل، أوضح خبير التغذية عبد الرحمن شمس، حقيقة الدراسة التي تحدثت عنها عز وأسندت نصائحها بناءً عليها.

وقال خبير التغذية في تصريح لـ موقع “صدى البلد” المصري،، إنه “يوجد دراسة علمية محددة تحذر من وضع الخيار جانب الطماطم في طبق السلطة. ومع ذلك، يمكن أن يكون لوضع الخيار جانب الطماطم تأثير على طعم السلطة وقوامها، فمثلاً، إذا ترك الخيار جانب الطماطم لفترة طويلة، فقد يؤدي ذلك إلى تسرب العصير من الخيار وتغيير طعم السلطة”.

وأضاف:”بشكل عام، يعتمد ترتيب المكونات في طبق السلطة على الذوق الشخصي والمفضلات الغذائية الخاصة بك. لذلك، يمكنك وضع المكونات التي تفضلها في أي ترتيب تريده، بما في ذلك وضع الخيار جانب الطماطم إذا كنت ترغب في ذلك”.

ظهرت المقالة أثارت السخرية…ياسمين عز تحذر من وضع الطماطم مع الخيار “المذكر” في السَلَطة(فيديو) أولاً على عرب ترند.

 

زر الذهاب إلى الأعلى