تريند النجوم والفنمنوعات وأخبار تريند حالياً

أصالة في حفل اسطنبول: عاشت الشام عاشت سوريا | تريند اليوم Trending Today

أعربت الفنانة أصالة عن سعادتها بنجاح حفلها الغنائي في اسطنبول، والذي وصفته بأنه “ليلة من ألف ليلة”.

عن الحفل، كتبت أصالة عبر حسابها على موقع انستغرام: “كانت ليلة بالامس في إسطنبول ليلة من ألّف ليلة وليلة .. كانت حلمّ عشناه حقيقة.. صوتي وصلّ لأعلى وأحلى نقطة برأسي حتّى فصلت عن الواقع ولكن ليس بمفردي فصلت أنا وكلّ الشباب والصبايا والصغار أخذت بإيديهم وذهبنا بأجمل مشوار .. الوجوه بالأمس كلّها شغف وشوق وحُبّ وجمال وكانت من حلاوة الموجودين صار الشوف دقيق وملامح كلّ الوجوه انطبعت بروحي ولا اتخايل انه بامكاني ان أنسى هذه الوجوه .. وقفت بلحظة أمسك حالي عن البكاء كان ممكن ما يوقف لمّا أصوات الشباب عليت وهم يقولون أحلى إسم بقلبي (سوريا) خفت أضعف خفت أبكي خفت ما أعرف كمّل وكطفلة قويّة بدها تكمّل اللي اتوجدت مشانه غلبت دموعي وكمّلت .. “.

واضافت “شكراً على السّعادة التي غمرتني أمان وفرح ورجعتني لأهلي أسمع لحن لهجتنا وشوف منّ كلّ بلد عربي شابّ وفتاة قدّ ما فرحوا فيّي أنا فيهم فرحت .. شكراً يا أصحابي الأوفياء يا أخواتي الغاليين على هذه الزّينة الحلوة التي علّقناها مبارح بليلتنا على روح من الحزن تعبانة وقلب من البعد موجوع .. لقاءنا دائماً غير على محبة صفائها انساني ما بتعرف غير لغة وحدة لغة الحب والموسيقى..”.

وكانت أصالة قد قدّمت باقة من أجمل أغنياتها بحضور جماهيري كبير. خلال الحفل قاطعها شاب أراد التقاط صورة معها ولكن حاول الأمن منعه بكل الطرق وهو الأمر الذي جعل أصالة تتدخل وتطلب منه الصعود الى المسرح والتقاط الصورة التذكارية سويًا.

كما حرصت أصالة على تقديم أغنية خاصة لبلدها سوريا، فغنّت “يا مال الشام”، وقالت على المسرح “عاشت الشام عاشت سوريا وعاش كل الوطن العربي.”

زر الذهاب إلى الأعلى