تريند النجوم والفنمنوعات وأخبار تريند حالياً

“أغنية” تشعل حرب من الاتهامات والتصريحات بين رامي صبري وعمرو مصطفى (فيديو) | تريند | Trending

عرب ترند- تصدرت أزمة الفنان والملحن عمرو مصطفى وموطنه رامي صبري، حديث السوشيال ميديا ومحرك البحث “غوغل” بعد حذف أغنية “يمكن خير” لصبري من على “يوتيوب” جراء احتجاج عمرو على حقوق الملكية، مما أشعل حربا من الاتهامات والتكذيب بينهما.

وكان قد تفاجئ نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي بحذف أغنية “يمكن خير” من موقع الفيديوهات “يوتيوب”، بعد اتهام عمرو مصطفى له بسرقتها.

وقال عمرو مصطفى:”أنا اللي حذفت أغنية يمكن خير لـ رامي صبري وهتخذ إجراءات قانونية ضده من بكرة، ومش هقدر أقول أكتر من كده عنه”.

اتهام رامي صبري بالسرقة

وخلال استضافته في برنامج “حبر سري”، الذي تقدمه الإعلامية أسما إبراهيم عبر قناة “القاهرة والناس”، طلب عمرو مصطفى من الفرقة الموسيقية عزف بداية لحن أغنيته “رقصة”، وعلق قائلا: “ده دخول الموسيقى بتاعي في أغنية رقصة اللي نازلة من سنة، وأنا مش منفعل من شوية، أنا عمال أتسرق في كل الأغاني بتاعتي”.

وتابع:”هو قال إنه عامل الأغنية من 2019، عايزك يا رامي تطلع أي حاجة تثبت قدام الناس إن الأغنية معمولة من 2019″، مضيفاً:”أغنية رقصة نزلت من سنة ورامي باركلي عليها، وفي غيره ملحنين تانيين سرقوني كتير”.

رد رامي صبري على عمرو مصطفى

ولم يتوان رامي صبري في الرد على اتهامات عمرو مصطفى، حيث أعرب عن غضبه من الاتهامات، عبر لقاء إذاعي قائلاً: “رامي ميسرقش، لكن في فرق بين السرقة وتوارد الأفكار، بمعنى إنه ممكن أسمع 10 ألحان في منهم جملة شبه الثانية”.

ووفقاً لرامي فإن تصريح عمرو مصطفى ضده في لقاء تلفزيوني “كلام كبير أوي ويدينه”، وأضاف مُستهجناً “السرقة دي كلمة عيب…لو إحنا حد فينا سرق من عمرو مصطفى حاجة هيقاضيه قانونياً لأن هو كلية حقوق، وأنا كلية معهد موسيقى عربية، وشخصياً لو أنا مركز معاه وعلى كلامه كنت هاحسبه بالقانون، لكن أنا بكبر دماغي”.

وجه رامي صبري رسالة لعمرو مصطفى قائل فيها:”ربنا يهديك، اشتغل أكثر واعمل لنا حاجات جديدة زي الملحنين زمايلك، وركز في شغلك وأنا شخصيا لو عملت عشاني أغنية حلوة هغنيها”.

أوضح رامي صبري سبب تصريح عمرو مصطفى في رأيه بقوله: “عمرو مصطفى لما يغير من نجاح حد بيطلع يخبط في الناس، ومفيش حد فينا عاجبه، كلنا واقعين وبنسرق أغانيه”.

وتابع: “رامي صبري مش مطرب، أنا موسيقار زي عمر خيرت وياسر عبد الرحمن، والأستاذ لما يكلم الطالب مش هنتساوى، كلمة سرقة كبيرة ولو أنا عندي مشاكل نفسية مش هخليه يشتغل بالقانون”.

تكذيب رامي صبري لعمرو بالأدلة

وعبر حسابه على “إنستغرام”، نشر رامي صبري مقطع فيديو لعمرو مصطفى خلال لقائه في برنامج “حبر سري” وهو يطالب رامي صبري بإثبات أن الأغنية تعود لعام 2019 وأنها ليست متشابهة مع أغنية “رقصة”.

وأضاف فيديو آخر وهو يثبت أن الأغنية على حاسوبه الخاص منذ عام 2019 بالفعل وعلق على الفيديو “اي حد يقدر يوقف أي أغنية يوتيوب لحد لما يوتيوب يتأكد انها ملك صاحب الأغنية. بس ردينا بالڤيديو علشان كمان الجمهور يعرف ويتاكد اننا مابناخدش لحن مش بتاعنا ونكتب عليه اسمنا”.

وأضاف رامي صبري “محاربه النجاح مش الحل.. الحل إنك تشتغل علي نفسك وتركز في شغلك وتعمل جديد علشان الجمهور يستمتع مش تحارب النجاح . يمكن خير من ضمن نجاحات رامي صبري وليست اولها ولا اخرها. ربنا يهدي الجميع ونركز في صناعة الموسيقى بدل ما نهدها. شكرا لحضرتكم “.

تكذيب رامي صبري لعمرو

ظهرت المقالة “أغنية” تشعل حرب من الاتهامات والتصريحات بين رامي صبري وعمرو مصطفى (فيديو) أولاً على عرب ترند.

 

زر الذهاب إلى الأعلى