تريند النجوم والفنمنوعات وأخبار تريند حالياً

إحدى نجمات “أراب آيدول” تحاول الانتحار…أصدقائها يطلبون الدعاء لها ووالدتها تعلق | تريند | Trending

عرب ترند- أحدثت نجمة “أراب أيدول”  الفنانة الشابة ميرنا هشام  حالة من الجدل الخوف والقلق في قلوب أصدقائها بعد اختفائها وانتشار أنباء عن محاولتها الانتحار.

وضج حساب ميرنا هشام على “فيسبوك” بمنشورات أصدقاؤها وهم يستنكرون فيها فعلتها، ويتساءلون عن سبب محاولة إنهاء حياتها، دون أن يكشف أحد من المقربين منها تفاصيل ما حدث معها.

 وكتب العديد من أصدقاء ميرنا هشام بعض المنشورات التي تؤكد رفضهم لإقدامها على محاولة الانتحار،حيث قالت إحداهن: “يا رب الطف بيها ونجيها يا رب ليه بس كده ياحبيبتي حد يعمل في نفسه كده، لا حول ولا قوة إلا بالله صوتها كان جميل أوي ياريت حد يطمنا عليها”.

وجاءت قصة ميرنا هشام بعد أن أعلنت صديقتها عن اختفائها وانتحارها، قائلة عبر حسابها على “فيسبوك”: “بجد زعلتيني عليكِ يا ميرنا، ليه تعملي كدا في نفسك، دا إنتِ ليكِ مستقبل جميل، الانتحار عمره ما كان حل”.

وأضافت صديقة أخرى لديها:”حد عنده أي معلومات ياجماعة هي انتحرت ليه، وعايشة ولا بعيد الشر عنها، والله زعلت أوي، ربنا يلطف بيها، دي بنوتة جميلة خالص، ميرنا حبيبتي طمنيني والنبي عليكِ، يارب تكون الأخبار دي غلط يا رب”.

تعليق أصدقائها

تعليق والدة ميرنا هشام

وبعد دقائق من منشورات أصدقائها، علقت والدة ميرنا هشام في منشورً،قائلة: “حسبي الله ونعم الوكيل في اللي كان السبب”، وذلك دون توضيح مع ماحدث مع ابنتها.

تعليق والدة ميرنا هشام

وخلال الأيام الماضية، شاركت نجمة “آراب آيدول”، مقطع فيديو عبر حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي، بينت فيه تعبها النفسي، قائلة: “مخيفة أوي سرعة الأيام، فجأة تلاقي نفسك كبرت، وانت لسه معملتش أي حاة  في حياتك، عمرك بيجري من غير ما تحس بيه، وبتكبر وأنت لسه واقف مكانك”.

وتعد أغنية “شفت” آخر أعمال ميرنا هشام  وهي  “دويتو” مع الفنان هيثم شاكروتم طرحها في شهر يناير من العام 2023، كلمات منة عدلي القيعي، وألحان عزيز الشافعي، وتوزيع شريف مكاوي

<
زر الذهاب إلى الأعلى