تريند عالم السينما والمسلسلات

الخيال | افلام خارجة عن المألوف | تريند | Trending

تنطلق فانتازيا من خط إنتاجها ليلة الخميس بفيلمها الافتتاحي The Red Rooms للمخرج باسكال بلانت ، وهو فيلم إثارة نفسي على الويب المظلم تم عرضه لأول مرة في كارلوفي فاري. يمكننا أيضًا اكتشاف Richelieu (4 أغسطس) للمخرج Pier-Philippe Chevigny ، وهي دراما اجتماعية تدور حول مترجم يدافع عن العمال الغواتيماليين من الاستغلال والفراغ (22 يوليو) ، وهي صورة لامرأة تتحول إلى الرعب بواسطة Onur Karaman. الفرصة مثالية لمشاهدة أو رؤية كاديلاك كلاون (1 أغسطس) ، وهو فيلم متوسط ​​الطول لروبن أوبير نادرًا ما يتم عرضه ، وإبداعات (Alien Thunder في 31 يوليو و Hot Dog Cops في 7 أغسطس) من تأليف الراحل كلود فورنييه. دون أن ننسى أول دفتر ملاحظات باللون الأزرق في أيرلندا ، من Olivier Godin (28 يوليو).

حتى لو اضطر نيكولاس كيج إلى إلغاء حضوره بسبب إضراب الممثلين في هوليوود ، فنحن لا نريد أن نفقد التعاطف مع الشيطان (22 يوليو) ، وهو فيلم نوار يلعب فيه دور الراكب المزعج لسيارة أجرة. بعد أن جعل الحدث في كل مكان في طريقه ، كشف Talk to Me لـ Danny and Michael Philippou (23 يوليو) جلسات حيازة خارج المسار المطروق. يحيي الممثل والمخرج جو لينش كل من Lovecraft و Stuart Gordon في فيلم Suitable Flesh (5 أغسطس) ، بينما ستدهش الرسوم المتحركة الصينية Deep Sea (6 أغسطس) بصورها الغنية التي سيتم تقديمها بتقنية ثلاثية الأبعاد.

حصل على جائزة مامي واتا في Sundance (20 و 21 يوليو) من قبل النيجيري C. أكثر مرحًا هو Mad Fate (3 أغسطس) ، الإنتاج الجديد المذهل من Johnnie To ، حيث يحاول الرائي المجنون إعادة مختل عقليًا إلى المسار الصحيح. اكد السرور. هذه أيضًا حالة فينسنت يجب أن يموت (21 يوليو) لستيفان كاستانج ، مما أثار ضجة في مدينة كان. تحلل هذه الهجاء التخريبي طريقة عمل العنف الذي ابتلي به المجتمع ، في حين أن الرجل الذي ليس لديه قصة يصبح هدفًا للجميع.

كوريا الجنوبية في دائرة الضوء مع مجموعة رائعة من الإنتاجات الحديثة والسابقة. من بين أهم الأعمال لالتقاط تأثير هذا التصوير السينمائي بشكل أفضل جزيرة آيو (30 يوليو) ، وهي واحدة من الأعمال الرئيسية لكيم كي يونغ (الخادمة المنزلية) ، التي تغرق شخصًا غريبًا في منطقة معادية ، والفيلم الكلاسيكي Peppermint Candy. (6 أغسطس) بقلم لي تشانغ دونغ (Burning) ، الذي يربط مصير الرجل الذي سقط بمصير أمته. على المستوى المعاصر ، يقدم The Childe (2 أغسطس) للمخرج Park Hoon-jung بعضًا من أفضل مشاهد الحركة لهذا العام وسنكتشف لماذا أصبح Killing Romance (4 أغسطس) للمخرج Lee Won-suk عبادة.

يتأرجح نجوم Roadkill Superstars في فانتازيا هذا العام. بالإضافة إلى اختتام الاحتفالات في 9 أغسطس مع We Are Zombies ، سيقدم ثلاثي كيبيك خلف Turbo Kid فصلًا دراسيًا رئيسيًا (28 يوليو). يتم تنظيم عرض معلق على فيلم Jour de merde اللذيذ في 25 يوليو ، وسينضم مخرجه Kevin T. Landry ، في 23 يوليو ، إلى صانعي الأفلام Lawence Côté-Collins و Pascal Plante و Edouard Tremblay في حلقة نقاش حول انتقالهم من فيلم قصير إلى فيلم روائي طويل. . سيحصل المخرج الأسطوري لاري كينت على جائزة الرواد الكندية. سيتم برمجة خمسة من أعماله وسيتم تنظيم اجتماع في 25 يوليو.

 

زر الذهاب إلى الأعلى