تريند عالم السينما والمسلسلات

الكشف عن البوستر الدعائي للموسم الثالث من مسلسل «Only Murders in the Building» | Trending Now | تريند الأن

سوليوود «متابعات»

كشفت الشركة المنتجة لمسلسل الكوميديا الأميركي «ONLY MURDERS IN THE BUILDING» عن البوستر الدعائي للموسم الثالث من العمل، المقرر عرضه يوم 8 أغسطس المُقبل على منصة «Hulu».

في الموسم الثالث، يستكمل العمل قصة تشارلز، وأوليفر، ومابل مورا؛ حيث ينضمّ شخصين جديدين إلى الفريق، وتقع العديد من المفاجآت.

ويدور مسلسل «Only Murders in the Building»، حول ثلاثة غرباء يتشاركون في الهوس بالجريمة الحقيقية ويجدون أنفسهم فجأة محاصرين في مبنى «Arconia» في مدينة نيويورك.

المسلسل من ﺗﺄﻟﻴﻒ الثُنائيّ جون هوفمان، وستيف مارتن، ومن بطولة مارتن شورت، وستيف مارتن، وسيلينا جوميز، وبول رود، وميريل ستريب، وآشلي بارك.

وكانت الشركة المنتجة لمسلسل «Only Murders in the Building»، قد أعلنت في وقت سابق عن انضمام الممثلة العالمية «ميريل ستريب» إلى فريق عمل الموسم الثالث من السلسلة، الذي يُطرح على شبكة «Hulu».

ووفقًا للتقرير الذي نُشر على موقع «variety»، لم تعلن الجهة المنتجة عن ظهور ستريب بدور رئيسي أو كضيفة شرف في السلسلة.

يأتي ذلك بعد طرح حلقات الموسم الثاني من مسلسل «Only Murders in the Building» في 28 يونيو من العام الماضي 2022، على شبكة «Hulu» وتتكون من 10 حلقات وصلت مدتها إلى 30 دقيقة، وذلك بعد النجاح الكبير الذي حققه الموسم الأول الذي عُرض في أغسطس من عام 2021، من بطولة مارتن شورت وسيلينا جوميز.

The post الكشف عن البوستر الدعائي للموسم الثالث من مسلسل «Only Murders in the Building» first appeared on sollywood | سوليوود.

     

زر الذهاب إلى الأعلى