تريند النجوم والفنمنوعات وأخبار تريند حالياً

انسحبت من برنامجها قبل انتهائه…بسمة وهبة تطمئن جمهورها وتكشف عن مرضها النادر | تريند | Trending

عرب ترند- تصدر اسم الإعلامية  المصرية بسمة وهبة، حديث السوشيال ميديا، بعد  عدم تمكنها من إنهاء حلقة برنامجها 90 دقيقة الذي يُعرض على قناة “المحور” المصرية، حيث اضطرت بسبب الإرهاق الشديد إلى الانسحاب قبل انتهاء الحلقة بفقرتين.

وبعد بث القناة للإعلان الذي تجاوز وقته المعتاد، ظهرت بسمة وهبة على الشاشة ضمن برنامجها 90 دقيقة وعلامات التعب والإرهاب واضحة عليها، لتعلن للجمهور عن عدم قدرتها على استكمال الحلقة التي قالت إنها تحتاج لمجهود كبير.

انسحاب بسمة وهبة من البث المباشر

وقدمت بسمة وهبة اعتذارها للمشاهدين بدايةً عن التأخير، وقالت: “السادة المشاهدين، للأسف وقتنا خلص ومنعتذر عن التأخير. بس عندي إرهاق شديد وتأخرنا في الفاصل، وان شاء الله بكرا حنكمل وحكون معاكم بصحة وعافية ان شاء الله”.

وتابعت بسمة وهبة: “لأن الفقرتين الجايين محتاجين مجهود وفتح تلفونات وضيوف والحقيقة أنا غلطت اني نزلت النهاردة لأني كنت في حالة إرهاق شديدة ولكني برضو نزلت لجمهور ومشاهدين 90 دقيقة، بس دكتور المدينة جيه دلوقتي لقى الضغط واطي أوي، فنصحني بأن أنا الحقيقة ألتزم الراحة”، وختمت معتذرةً مجدداً: “بعتذرلكم وبحبكم جداً، وأسألكم الدعاء وأشوفكم بكرا ان شاء الله في حلقة جديدة من 90 دقيقة”، وأنهت الحلقة.

وهبة تطلب من الجمهور الدعاء لها

وشاركت بسمة وهبة عبر حسابها على موقع تبادل الصور “إنستغرام” مقطع فيديو للحظة إعلان انسحابها من البث المباشر بسبب الوعكة الصحية وعلقت عليها بالقول:” يا حجه ارحميني يا حجه والنبي سيبيني ملصمه انا عندي عيال”.

 

Voir cette publication sur Instagram

 

Une publication partagée par Basma Wahba (@basma_wahba)

 وأَضافت في منشور ثانٍ:” الدعاء دائما وابدأ ( أدعولي بصحة وعافية يا أغلا جمهور ) بحبكم من قلبي”.

 

Voir cette publication sur Instagram

 

Une publication partagée par Basma Wahba (@basma_wahba)

وتفاعل الجمهور بشكل واسع مع منشور بسمة وهبة، متمنين لها الشفاء العاجل ومطالبتها بالتزام الراحة كما نصحها الأطباء حتى تسترجع عافيتها.

مرض نادر في المعدة

وحول مرضها الذي أجبرها على انهاء حلقة برنامجها قبل انتهائها، قالت بسمة وهبة، في مداخلة هاتفية لبرنامج “90 دقيقة”، عبر قناة “المحور”، إنها تعاني من مرض نادر في المعدة، يسبب بعض الأعراض مثل “الضعف والدوار والإغماء والضغط المنخفض”.

وأشارت إلى أنها ستسافر إلى لندن قريبًا، لإجراء بعض الفحوصات الطبية، قائلة: “ابتديت أخس خلال الفترة الأخيرة بشكل ملحوظ ومش طبيعي، ومش عارفة السبب”.

ولفتت إلى أنها تعرضت لانخفاض في ضغط الدم خلال حلقة الأمس، ونصحها الأطباء بضرورة الراحة السلبية، والذهاب إلى طبيب تغذية علاجية، لحين سفرها إلى لندن.

وسبق لبسمة وهبة الانسحاب من بث برنامجها في نوفمبر 2021، بسبب تعرضها لوعكة صحية مفاجأة على الهواء تم نقلها بعدها إلى المستشفى، حيث أعلنت قناة “المحور” حينها في بيان رسمي عن توقف استكمال الحلقة بشكل طارئ بعد تعرض بسمة خلال الفاصل لوعكة صحية، وقالت في بيان: “نعتذر عن عدم استكمال حلقة اليوم من برنامج 90 دقيقة نظراً لإصابة الإعلامية بسمة وهبة بأزمة صحية طارئة”.

كما سبق لبسمة وهبة إصابة بمرض السرطان وأعلنت عن تعافيها منه عام 2013، وبعدها بدأت  برحلة علاجية في لندن حيث خضعت لعملية جراحية.

وقالت بسمة وهبة في تصريحات إعلامية سابقة، إنها “بدأت بعد عملية جراحية للمعدة خضعت لها السنة الماضية في أميركا، ودخلت على إثرها في غيبوبة بسبب نزيف داخلي، وبعد فترة علاج، عادت الأعراض لتظهر من جديد، وقد عانت حينها من نزيف واضطرت للسفر إلى لندن للعلاج”.

وأضافت أنه “بعد القيام بالفحوصات اللاّزمة، رفض الطبيب إجراء عملية جراحية أو حتى الكشف بالمنظار نظراً لهشاشة المعدة التي شبهتها “بالسيجارة المبتلة” نتيجة وجود “بعض الهرمونات النشطة التي قد تتحول إلى خلايا سرطانية”.

<>انسحبت من برنامجها قبل انتهائه…بسمة وهبة تطمئن جمهورها وتكشف عن مرضها النادر أولاً على عرب ترند.

 

زر الذهاب إلى الأعلى