تريند النجوم والفنمنوعات وأخبار تريند حالياً

بالصور- جورج وأمل كلوني يستذكران ولادة حبّهما على بحيرة ايطالية | تريند اليوم Trending Today

أمضى الثنائي جورج كلوني وأمل علم الدين مساء الأحد الفائت اجواءً ممتعة اثناء عشاء رومانسي في فندق Tremezzo على  بحيرة Lake Como في ايطاليا، مستذكرَين ولادة حبّهما في البلد الذي شهد على لحظة لقائهما الأولى.

وقد لفتت المحامية البريطانية ذات الأصول اللبنانيّة (٤٥ عامًا) الأنظار بثوبٍ أبيض طويل رومانسي الطابع، مستوحى من فساتين الزفاف، تميّز بياقته المثلثة وبتطريز من الكشاكش أفاضها سحرًا  وأنوثة ورشاقةً.

وفي حين أسدلت أمل شعرها المتماوج على كتفيها، أطلّت في عشائها مع زوجها بماكياج خفيف برزت فيه رموش طبيعية واحمر شفاه خفيف، فيما حملت حقيبة يد مزينة بعقدة ذهبية اللون أضاءت على خاتم زواجها المصنوع من الماس والزمرّد.

وقد ظهرت السيدة كلوني في اناقة لافتة جريًا على عادتها في كلّ اطلالة لها، سواء في مناسباتها الرسميّة، او خلال ظهورها على السجادة الحمراء الى جانب زوجها، نجم هوليوود وفاتن النساء.

وكان الممثل جورج كلوني قد كشف سابقًا لبودكاست  SmartLess عن الشعور الذي خالجه عند لقائه الأوّل بزوجته أمل علم الدين في العام ٢٠١٣، مصرّحًا “حبست تلك السيدة المدهشة أنفاسي منذ لقائي بها، اذ بدت ذكيّة ومسليّة وجميلة ولطيفة. في الواقع اجتاحت قلبي منذ اللحظة الأولى”.

زر الذهاب إلى الأعلى