منوعات وأخبار تريند حالياً

بالصور- حسن الرداد مُحاط بالفتيات في أحدث ظهور له… ما القصة؟ | تريند اليوم Trending Today

كشف الممثل المصري، حسن الرداد، عن البوستر الاول لفيلمه الجديد “بلوموندو” الذي بدأ تصويره قبل أسابيع استعدادًا لعرضه خلال موسم الصيف ٢٠٢٣.

وظهر الرداد على الغلاف وهو يتوسط مجموعة من الفتيات وهو يرتدي قناعًا ضخمًا في حفلة. معلقًا بالقول: “البوستر التشيويفي لفيلم الكوميديا بلوموندو.. قريبًا”.

وتدور أحداث الفيلم في إطار اجتماعي كوميدي لايت حول شخصية بلوموندو التي يُجسدها الفنان حسن الرداد، وهو شاب وسيم يعمل في مجال العقارات، مُتزوج من فتاة من طبقة اجتماعية راقيّة، ولكن بعد مرور مدّة قصيرة من الوقت على زواجهما يلجأ الى تغيير معين في حياته وهنا تحدث مفاجأة عديدة وتطورات.

الفيلم من بطولة حسن الرداد، إنجي وجدان، هاجر أحمد، محمود حافظ، سماء إبراهيم، محمد محمود، مصطفى أبو سريع وغيرهم. وهو من تأليف حازم ومحمد ويفي، وإخراج ياسر سامي.

ويعود الرداد الى تقديم الافلام الكوميدية في “بلوموندو” بعدما قدّم التشويق والأكشن في آخر أعماله السينمائيّة “تحت تهديد السلاح” الذي تمّ عرضه في شهر تشرين الثاني/نوفمبر الماضي، حيث شارك في بطولته مي عمر، شيرين رضا، عمرو عبد الجليل، بيومي فؤاد، عباس أبو الحسن، هلا السعيد، جوري بكر، أحمد بدير وغيرهم من تأليف أيمن بهجت قمر، وإخراج محمد عبد الرحمن حماقي.

زر الذهاب إلى الأعلى