تريند النجوم والفنمنوعات وأخبار تريند حالياً

بالصور- ميريام فارس في مشهد صيفيّ لافت على شاطئ البحر | تريند اليوم Trending Today

شاركت النجمة اللبنانية، ميريام فارس، جمهورها بجلسة تصوير خاصة في احد المنتجعات السياحية في منطقة البترون، حيث ظهرت في لباس البحر وهي تستعرض انوثتها تحت أشعة الشمس.

وقد اتخذت ميريام وضعيات مختلفة في زوايا عديدة من المنتجع بما يعكس انسجامها مع صوت أمواج البحر الذي يبعث في النفس سكينة تساعد على التحرّر من ضغوط العمل والمحيط الاجتماعي، ومستفيدة من الأجواء الصيفيّة الحارة لتقضم في فاكهة البطيخ، راويةً ظمأها، فيما علّقت على منشورها قائلةً” أفضل تجربة صيفيّة في لبنان”.

على صعيد آخر، ظهرت ميريام فارس، مؤخرًا على غلاف مجلة PUMP الأميركيّة حيث تصدّرت غلاف العدد الصادر عن شهر حزيران/ يونيو الفائت، بعد ان اختارت الفنانة اللبنانيّة صورةً عن تمكين التعدد الثقافي، مطلقةً عليها لقب السوبرستار، وملكة الشرق الأوسط التي تجمع بين الحضارات الشرقيّة والغربيّة.

وقد ظهرت ميريام على الغلاف بإطلالة مزدوجة جمعت فيها بين سحر الشرق وانفتاح الغرب ما يعكس في شخصها تعدّد الحضارات، يتجلّى ذلك في الثوب القصير بالأسود والفضيّ الذي اختارته من دار فالانتينو، كشف عن مفاتنها باثارة راقية، زيتنه بطربوش أحمر من التراث اللبناني مرتفع العلوّ وتتدلّى منه خيوطٌ سوداء.

زر الذهاب إلى الأعلى