منوعات وأخبار تريند حالياً

بالصور- نجوى كرم تدخل كتاب غينيس للمرّة الثانية باطلالة ملكية | تريند اليوم Trending Today

“عندما نلتقي يصبح الكون صغيرًا ويصبح قلبي كبيرًا”، بهذه العبارة اعربت النجمة اللبنانية، نجوى كرم، عن سعادتها البالغة بالاحتفال الذي اقامه جمهورها في الاردن دخلت خلاله كتاب غينيس للمرة الثانية في مسيرتها الفنية.

في التفاصيل، تفاجأت نجوى خلال الاحتفال باحضار جمهورها رداءً ابيضًا بلغ طوله 55.7 مترًا أدخلها موسوعة غينيس للأرقام القياسية كأطول رداء في العالم وتسلّمت الدرع التكريمي من ممثل موسوعة غينيس الذي أكد انها أول فنانة لبنانية (مغنية) تحصل على رقم قياسي عالمي في الكتاب. ليعود بعدها ويوضح أنها المرة الثانية بعدما حصلت نجوى في المرة الاولى على رقم قياس من خلال أضخم عرض للألعاب النارية.

وقد اختارت نجوى ان تردي “جمبسوت” ابيض مع حزام ذهبي، ونسّقت الرداء معه بطريقة ظهر الذيل طويلاً والذي تميّز برسومات هندسية باللون الذهبي، فبدت في غاية الجمال والتألق باطلالة أقل ما يقال عنها انها “ملكيّة”. (شاهدوا الفيديو)

وتحمل نجوى هذا التكريم المميّز معها الليلة الى مهرجان جرش، حيث ستحيي حفلة ضمن فعاليات المهرجان وتقدّم باقة من أجمل اغنياتها الجديدة من ألبوم “كاريزما” واغنيات قديمة من أرشيفها الغنّي بأروع الأعمال.

زر الذهاب إلى الأعلى