تريند الرياضة

بعد اقترابه من الاتحاد.. نجم فرنسي سابق يفتح النار على فابينيو | تريند اليوم Trending Today

هاجم اللاعب الفرنسي السابق، فرانك لوبوف، متوسط ميدان نادي ليفربول، البرازيلي فابينيو، الذي أصبح قريبًا من الانتقال إلى نادي الاتحاد خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وقال لوبوف، الفائز بكأس العالم 1998 مع المنتخب الفرنسي، في تصريحات صحفية: “كنت سأفهم ذهاب فابينيو إلى الاتحاد إذا كان عمره أكثر من 30 عامًا، الذهاب إلى هناك يكون منطقيًا فقط إذا كنت ترغب في الحصول على بعض المال والحفاظ على عائلتك بأمان”.

وأضاف مدافع تشيلسي السابق: “لكن إذا رأيت لاعبين أقل من 30 عامًا يذهبون إلى الدوري السعودي، آسف، لكنني سأقول إن فابينيو غبي؛ لأن أمامهم بعض السنوات للظهور في أفضل البطولات في العالم ولا ينبغي له الذهاب إلى هناك”. وأنهى لوبوف قائلاً: “أريد أن أقول إنني حزين. أتذكر عندما كان فابينيو في القمة. كان أحد اللاعبين الرئيسيين. أصبح ليفربول ناجحًا للغاية بسبب لاعبين مثله جاءوا إلى الدوري الإنجليزي وأظهروا مواهبهم. كان فابينيو واحدًا منهم”.

تجدر الإشارة إلى أن الاتحاد ضم هذا الصيف الفرنسيين كريم بنزيما ونغولو كانتي، وكان البرتغالي جواو فيليبي “جوتا” ثالث صفقات بطل دوري روشن السعودي على صعيد اللاعبين الأجانب

بعد اقترابه من الاتحاد.. نجم فرنسي سابق يفتح النار على فابينيو مزمز

زر الذهاب إلى الأعلى