تريند عالم التكنلوجيا

بعد انضمام 30 مليون مشترك خلال ساعات.. #تويتر يهدد بمقاضاة #ميتا بسبب تطبيق #ثريدز الجديد

🔴بعد انضمام 30 مليون مشترك خلال ساعات.. #تويتر يهدد بمقاضاة #ميتا بسبب تطبيق #ثريدز الجديد

🔴هددت منصة تويتر باتخاذ إجراء قانوني ضد شركة #ميتا، بسبب تطبيقها الجديد #ثريدز، متهمًا عملاق وسائل التواصل الاجتماعي بصيد الموظفين السابقين بطريقة غير مشروعة لإنشاء تطبيق “مقلد”.

🔴ونشر موقع “SEMAFOR” الأمريكي رسالة تحذيرية من تويتر إلى ميتا يطالب فيها موقع التغريدات باتخاذ خطوات فورية لمنع استخدام أي أسرار تخص منصته.

🔴وحذّر تويتر من مغبة أي معلومات سرية يمكن أن ينقلها موظفوها السابقون، مشيرا إلى أن العديد من موظفي تويتر السابقين لديهم معلومات سرية ويعملون لدى ميتا.

🔴وأضاف: “يحتفظ تويتر بجميع الحقوق، بما في ذلك، على سبيل المثال لا الحصر، الحق في طلب التعويضات المدنية، لمنع أي احتفاظ أو إفشاء أو استخدام آخر لملكيته الفكرية بواسطة ميتا”.

🔴واتهم سبيرو شركة ميتا بتوظيف العشرات من موظفي تويتر السابقين الذين “كان لديهم ولا يزالون يتمتعون بإمكانية الوصول إلى الأسرار التجارية لتويتر وغيرها من المعلومات السرية للغاية”.

🔴كما زعم أن شركة ميتا كلفت هؤلاء الموظفين بتطوير تطبيق “ثريدز” بهدف محدد، أن يستخدموا الأسرار التجارية لتويتر والملكية الفكرية الأخرى من أجل تسريع تطوير تطبيق ميتا المنافس، في انتهاك لكل من قانون الولاية والقانون الفيدرالي بالإضافة إلى الالتزامات المستمرة لهؤلاء الموظفين تجاه تويتر”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى