منوعات وأخبار تريند حالياً

بعد انهاء النزاع القضائي حبيًّا، ما هو الجديد في قضية شيرين وروتانا؟ | تريند اليوم Trending Today

في تطوّر قضائي لافت، أرجأت محكمة المستأنف الاقتصادية في مصر البتّ باستئناف الفنانة شيرين عبد الوهاب على الحكم الصادر بحقّها من قبل شركة روتانا في العام ٢٠١٩ والذي قضى بتغريمها ٥ ملايين جنيه كتعويض مادي نتيجة اخلالها بعقد سابق مع الشركة أوجبها بانتاج البومات غنائية واحياء عدد من الحفلات وذلك الى جلسة ستعقد في ٢٠ آب/اغسطس القادم.

وكان محامي الفنانة المصرية قد أكدّ ان شيرين التزمت بعقدها وستقدّم الى الشركة البومها الغنائي الذي انتهت منه، وذلك بعد عرضه على الشريك الثالث في العقد اي الجهة المنتجة الأجنبية الخاصة بالتنفيذ.

وعلى الرغم من الاتفاق الذي تمّ بين شيرين وشركة روتانا أواخر نيسان/ابريل الفائت، لحّل القضايا الخلافية بينهما بعد سنوات من الدعاوى القضائية، إلا ان محامي شيرين، د. حسام لطفى، فجّر مفاجأة في وقت سابق بعدما كشف عن استمرار النزاع بحيث لم تصل أية أوراق الى المحكمة تشير عن تنازل متبادل من الطرفين في الدعاوى القائمة بينهما.

الجدير ذكره أن سالم الهندي كان قد أكد أن شيرين من الأصوات الكبيرة التي يعتز بها وقد تمّ اللقاء في السعودية وكان ناجحًا بعدما تحدّثا بكل شفافية وصراحة وتوصلا الى حلّ يرضي الطرفين. مؤكدًا أن روتانا هي “بيتها وبيت الفن العربي”. معلنًا حل الخلافات بينهما.

زر الذهاب إلى الأعلى