تريند النجوم والفنمنوعات وأخبار تريند حالياً

بـ4 مليون مشاهدة…”ياليالي” لأحمد سعد وروبي تواصل تصدر الترند (فيديو) | تريند | Trending

عرب ترند- يواصل الفنان أحمد سعد والفنانة روبي تصدر الترند عبر موقع الفيديوهات الشهير”يوتيوب” بأغنية “ياليالي” التي حققت نسبة مشاهدة عالية منذ طرحه قبل نحو أسبوع.

وحققت الأغنية نجاحا كبيرا، حيث تجاوزت 4 مليون مشاهدة خلال 8 أيام فقط منذ طرحها، عبر موقع الفيديوهات الشهير “يوتيوب”.

وأغنية “يا ليالي” لـ أحمد سعد وروبي، جاءت  في شكل فيديو كليب وهي من كلمات فلبينو، وألحان أحمد طارق يحيى، توزيع موسيقي أحمد طارق يحيى، وإسماعيل نصرت، والكليب من إخراج أحمد عبد الواحد.

وكان الفنان أحمد سعد قد حقق نجاحا لافتاً بأغنية “اختياراتي”، التي طرحها قبل شهرو احتلت المركز الأول في تريند موقع الفيديوهات “يوتيوب”، ووصلت إلى 23 مليون مشاهدة حتى الآن.

و”اختياراتي” من كلمات منة عدلي القيعي، والفيلم من تأليف أحمد عبدالوهاب وأمجد الشرقاوي، وإخراج أحمد عبدالوهاب.

آخر أعمال أحمد سعد

يشار إلى أن أحمد سعد نجح منذ يومين في إحياء حفلا غنائيا بحضور جماهيري ضخم ضمن فعاليات الدورة 57 من مهرجان قرطاج الدولي في تونس، وذلك بعد أزمته مع منظمة مهرجان بنزرت.

وتفاعل الجمهور التونسي بشكل كبير مع أحمد سعد، خلال الحفل، وقدم النجم عددًا من أغانيه الشهيرة، أبرزها إيه اليوم الحلو ده، سايرينا يا دنيا، عليكي عيون، اختياراتي مدمرة حياتي، فضلا عن تقديم اعتذار للمرأة التونسية عن طريق أغنية أعدها خصيصا لها.

أحمد سعد في آخر حفلة له

هذا وينتظر أن يقدم أحمد سعد يوم غد الخميس، أول حفل له بمدينة العلمين، حيث عمل على التسويق لحفله عبر حسابه على “إنستغرام”.

وبعد نشره لـ”بوستر” حفله في مهرجان العلمين في دورته الأولى، قام ببث مقطع فيديو ممازحاً جمهوره قائلاً :”مساء الخير على كل جمهوري الحبيب، إن شاء الله يوم الخميس عندي حفلة كبيرة جداً في مهرجان العلمين”.

وتابع:”بصراحة أنا مش هعمل أي حاجة جديدة، ولا هعمل أي حاجة غريبة، وعلى فكرة مفيش مفاجآت خالص، أنا هطلع أغني الأغاني بتاعتي، وياريت تيجوا”.

ظهرت المقالة بـ4 مليون مشاهدة…”ياليالي” لأحمد سعد وروبي تواصل تصدر الترند (فيديو) أولاً على عرب ترند.

 

زر الذهاب إلى الأعلى