تريند النجوم والفنمنوعات وأخبار تريند حالياً

بكل لغات العالم.. عايض يوسف يرد على خبر انفصاله عن زوجته هبة حسين | تريند اليوم Trending Today

وضع الفنان عايض يوسف حدا للتساؤلات التي انتشرت مؤخرا بشأن انفصاله عن الممثلة زوجته هبة حسين التي ارتبط بها في شهر أيلول (سبتمبر) من عام 2020.
وكانت الأنباء حول انفصال الثنائي قد انتشرت بعد أن قاما بحذف الصور التي تجمعهما عبر انستغرام، وألغيا متابعة بعضهما، فضلا عن حذف أغنية الزفة التي قدمها عايض بمناسبة زفافه.

ووجه عايض يوسف رسائل شديدة اللهجة لمتابعيه، وطالبهم بالتوقف عن التدخل في حياته الخاصة وتركه وشأنه ليعيش بالطريقة التي تناسبه بعيدا عن الأسئلة التي وصفها بالمستفزة عن حياته.
وعلق الفنان السعودي: “رجاء خلوني أعيش حياتي الخاصة بدون أسئلة ما لكم دخل فيها”.

كما شدد على ضرورة احترام خصوصية الآخر وعدم التدخل في أمور لا علاقة لهم بها، وقال: “رسالة عامة.. فيه شي اسمه خصوصية أو حياة خاصة، لا تتدخل فيها عشان ما يجيك كلام ما يعجبك، أتمنى وصلت الرسالة”.
وأكد يوسف حرصه على وضع حياته الخاصة بعيدا عن التداول عبر وسائل التواصل الاجتماعي، معبرا عن استيائه مما آلت اليه الأمور بعد انتشار خبر انفصاله، إذ شارك جملة “حياتي الخاصة بكل اللغات”، وعلق عليها: “نكتبها باللغات الثانية عشان يمكن فيه ناس ما يعرفون عربي”.
وكان عايض يوسف وهبة حسين قد احتفلا في يوم 2 سبتمبر من العام 2020 بعقد قرانهما، ونشر في وقتها تغريدة جاء فيها: “الحمدلله الذي تتم به الصالحات، تم اليوم عقد قراني عسى الله يوفق يارب”.

 

   

بكل لغات العالم.. عايض يوسف يرد على خبر انفصاله عن زوجته هبة حسين مزمز

زر الذهاب إلى الأعلى