تريند النجوم والفنمنوعات وأخبار تريند حالياً

تحقيق- من أريانا غراندي وسيلينا غوميز الى آشتون كوتشر، مشاهير هوليوود يكشفون اسماء حبّهم الأوّل | تريند اليوم Trending Today

قد يكون نجوم هوليوود قبلة إعجاب المراهقين، شكلاً وأداءً، ولكن ان يعجب هؤلاء النجوم بمشاهير سبقوهم الى المجد في مرحلة طفولتهم  فأمر طبيعي قد لا يدعو الى الاستغراب و انما يستدعي بعض الفضول لمعرفة هوية حبّهم الأفلاطوني. في ما يلي اسماء بعشرة  مشاهير عاشوا مراهقتهم يبادلون نجومًا ساهموا في ازدهار الصناعة الفنيّة بحبّ مثاليّ خياليّ ، ولكن من طرف واحد:

اريانا غراندي

جيم كاري هو الممثل الأميركي الذي وقعت المغنية في حبّه اثناء طفولتها. تقول اريانا” حبّ طفولتي، لا بل حبّ عمري هو جيم كاري. وعندما قابلته شعرت بالتوتر خشية ان لا يكون مطابقًا للصورة التي رسمتها عنه في خيالي”.

سيلينا غوميز

اعترفت سيلينا بأنّها وقعت في غرام الممثل الأميركي بيلي كرودب، الذي من أجله حاولت تقمّص شخصية بيني لاين لمدة شهر، مرتديةً زيّها ونظاراتها ومصففة شعرها على طريقتها في محاولة منها للشعور بأنّها  جزء من فيلمه الشهير “Almost Famous”.

ريس ويزرسبون

لم يكد نظر الممثلة الأميركية يقع على جوني ديب في سلسلته الشهيرة” 21 Jump Street” حتى وقعت في حبّه. وكانت الممثلة تحرص على لصق صوره على جدران غرفتها حسبما صرحت لل”MTV News”.

كريسي تيغان

لم تلتق عارضة الأزياء العالميّة بحبّ طفولتها أليكس رودريغز الاّ بعد زواجها من جون ليجند، عندما قابلاه في نادي Soho House. فمازحها زوجها بالقول” رجلك هنا”. وقد شعرت العارضة بالإحراج لعدم ظنها بأنّ مثل تلك الأمور قد تحصل على أرض الواقع.

آشتون كوتشر

وقع الممثل والعارض الأنيق في حبّ جنيفر انيستون، وعندما التقى بها بعد خمس سنوات، كانت متزوجة من براد بيت ، فاستأذنه ان يطرح عليها سؤالاً، فوافق الزوج طلب الممثل فيما رفضت جنيفر عرضه .

زاك ايفرون

تيرا بانكس كانت العارضة التي سلبت قلب الفنان الشهير، وهو لطالما تأمل بصورتها التي حصلت عليها والدته  من كاتالوغ ماركة الملابس الداخلية الشهيرة Victoria’s Secret، معلقةً على جدار  غرفته ، وكان يرى من خلالها أجمل ما في الوجود.

ايما ستون

ليوناردو دي كابريو كان حبّ الممثلة الشهيرة التي لم تسأم من مشاهدة فيلمه “تايتانك” لأكثر من سبع مرّات. وقد علّقت على جدار غرفتها صورة له موقعة منه في عيد ميلادها الثاني عشر.

كريس إيفينز

وقع في عشق ساندرا بولوك منذ ان شاهد فيلم”Speed”، الذي بواسطته نشأ برفقة حبّ الممثلة الأميركية لفترة طويلة من الزمن. بينيديكت كومرباتش أحبّ الممثل البريطاني نجمة “حرب النجوم” كاري فيشر، ولطالما رغب بان يكون هاريسون فورد، ولأجلها اراد ان يكون هاريسون فورد.

أوسكار اسحاق

أعجب الممثل الغواتيمالي بجيسيكا لانغ عندما شاهدها في “King Kong”، فدوّن اسمها على كل موقع في حاسوبه. ولمّا شاركها بطولة احد الأفلام ، تريّث بداية في التعبير عن حبّه لها، وفي اقل من ٣٠ ثانية اعترف لها باعجابه بها وباسمها المحفور في كلّ مكان من حوله. لكن سرعان ما قُضي الأمر بتجاهل الممثلة لحقيقة مشاعره نحوها.

كابت بوسوورث

هو ليوناردو دي كابريو مجدّدًا، فاتن المراهقات الذي وقعت في حبّه الممثلة الأميركية في عمر الثالثة عشر، شأنها شأن سائر المراهقات من عمرها. وهي أرادت ذلك الحبّ لأنّها بكل بساطة شعرت به.

زر الذهاب إلى الأعلى