تريند النجوم والفنمنوعات وأخبار تريند حالياً

تذاكر حفل راغب علامة في مهرجان قرطاج نفدت قبل ثلاثة أسابيع من موعده | تريند اليوم Trending Today

أعلن مهرجان قرطاج الدولي عن نفاد تذاكر حفل النجم اللبناني، راغب علامة، من جميع نقاط البيع وعلى موقع المهرجان، الذي تنطلق فعالياته بنسختها ٥٧ في ١٤ تموز/ يوليو الجاري وتستمرّ حتى ١٩ آب/ أغسطس القادم.

ويطلّ راغب ليل الخامس من الشهر القادم على مسرح قرطاج الأثري التونسي ليحيي حفلاً فنيًّا ضخمًا يستعيد فيه مجموعة من أرشيفه القديم والجديد، في ليلة لبنانية بامتياز يتفرّد من خلالها بتمثيل لبنان في أحد أهم المهرجانات الفنية على مساحة الوطن العربي.

على صعيد الاعمال، يُحقق راغب علامة نجاحًا كبيرًا بأغنيته الجديدة “في كتير حلوين” حيث تخطت عتبة الـ ٩ ملايين مشاهدة على قناته الرسميّة عبر موقع يوتيوب.

جاءت الأغنية باللهجة المصريّة، من كلمات عصام شعبان، ألحان عبده سليم، توزيع حمدي مهيري ومن إنتاج مشترك بين شركتي مزيكا المصرية، و”باكستايدج بروداكشن” التي يملكها علامة.

هذا وصوّر علامة أغنيته الجديدة على طريقة الفيديوكليب في اليونان بتوقيع المخرج بيك كود الذي سبق وتعامل معه في أعمال مصوّرة سابقة، حيث ظهر راغب بلوك شبابي وبصورة مبهجة تناسب أجواء الصيف.

كما يحيي راغب علامة حفلاً غنائيًا في Kai Beach البترون يوم الجمعة ١٤ تموز/يوليو الحالي.

على صعيد آخر يستعدّ راغب للإنطلاق في الرحلة الفنيّة البحريّة “Mediterranean Cruise” التي تجوب البحر المتوسط بين تركيا واليونان بين ٢٢ و٢٧ آب / أغسطس المقبل، قبل ان ينطلق في جولة أميركيّة طويلة تمتدّ من الأوّل من أيلول/ سبتمبر  حتى السادس عشر منه، وتشمل خمس ولايات تضمّ واشنطن، ديترويت، ميامي، لوس انجلوس، هيوستون ونيويورك.

زر الذهاب إلى الأعلى