تريند النجوم والفنمنوعات وأخبار تريند حالياً

تفاجأت هنا الزاهد بسؤال المذيع، فأحرجته بالإجابة | تريند اليوم Trending Today

حلّت الممثلة المصرية هنا الزاهد ضيفةً على أحد برامج قنوات دبي الفضائية، واستفاضت في الحديث عن تفاصيل حياتها العائلية لا سيّما منها علاقتها بزوجها الممثل أحمد فهمي، وردّت على إشاعة الطلاق التي طالتهما برغبتها بعدم الردّ منعًا لتضخيمها.

غير ان المفاجأة التي أخرجت “هنا” عن دييلوماسيّتها في الإجابة عن مختلف المواضيع فجّرها مذيع البرنامج عندما طرح عليها سؤالاً مستفسرًا عن سبب تأجيلها فكرة الانجاب، لتردّ عليه الممثلة بإجابة فاجأته فأحرجته، اذ أوضحت بأنها  تترك الأمر لبركة الله، وأنها وزوجها منشغلان بالعمل الفنيّ ويجهلان ما ينتظرهما في المستقبل، لتعود فتتوجه الى المذيع بتهكّم وبلغتّها المصريّة” انت محسسني إنَّك طنط(tante) ، ليه بتسأل إيه بقى؟”.

تجدر الإشارة الى ان الزاهد تنتظر عرض مسلسلها الدرامي الجديد “سيب وأنا سيب” الذي سينطلق عرضه في ١٠ حلقات الى جانب أحمد السعدني في ٢٢  تموز/يوليو الحالي، على منصة شاهد. والمسلسل الذي صُوّر في لبنان بإدارة المخرج وائل إحسان ومن تأليف رنا أبو الريش يندرج في إطار الكوميديا الاجتماعيّة حيث تجسّد هنا دور خياطة تتحوّل الى فاشيونيستا ومؤثرة في الموضة ممّا يسبّب لها المشاكل مع محيطها ومن تحبّ.

زر الذهاب إلى الأعلى