منوعات وأخبار تريند حالياً

جريمة شنيعة…امرأة عراقية تنهي حياة ابن زوجها تعذيباً بالكهرباء والسكين والملح(صور) | تريند | Trending

عرب ترند- هزت جريمة مروعة، الشارع العراقي، خلال الساعات الماضية، بعد أن أقدمت زوجة على قتل ابن زوجها  بطريقة شنيعة، أثارت غضب العراقيين.

وقالت الشبكة العراقية لحقوق المرأة نقلا عن مصدر أمني،إن الطفل يدعى موسى ولاء و تعرض لتعذيب قاس على يد زوجة والده شمل استعمال الكهرباء، ومن ثم السكين والملح والخنق، إلى أن فارق الحياة في منطقة الخطيب التابعة لمدينة الشعلة في بغداد.

الطفل موسى ولاء

العثور على جثة الطفل موسى

وتم العثور على جثة الطفل موسى وهو ملقى على الأرض في المنزل وقد فارق الحياة، فيما بدت بوضوح أثار التعذيب على جسده.

وقال ضابط شاهد مسرح الجريمة لموقع “ألترا عراق”، أنّ “آثار تعذيب شديد بدت على جسد الطفل”، مشيرًا إلى أنّ “الزوجة اعترفت بعد التعمق بالتحقيق بارتكابها جريمة التعنيف، وهي تخضع الآن للإجراءات القانونية في مركز شرطة الشعلة، تمهيدًا لعرضها على القضاء”.

ونقلت القناة العراقية عن شهود عيان، أن “عائلة والد الطفل رفعت دعوى ضد زوجته، بعد أن تمكنت الشرطة من اعتقالها أثناء محاولة الفرار من المنطقة”، وبأن والد الطفل يعمل ضمن إحدى الأجهزة الأمنية الرسمية في العراق، فيما لم تعرف دوافع الجريمة بعد.

تعذيب طفل حتى الموت

كشف مصدر امني، عن وفاة طفل في منطقة الخطيب التابعة لمدينة الشعلة في بغداد، بعد ان تعرض لتعذيب قاس من قبل زوجة ابيه.
وقال المصدر إن الطفل (موسى ولاء) تعرض للتعذيب بالكهرباء ومن ثم السكين والملح والخنق، إلى ان فارق الحياة ،
لافتاً الى أن “المتورطة بالجريمة لم… pic.twitter.com/uQbawcjjkD

— Iraqi Women Rights (@iwro_org) July 22, 2023

غضب عراقي

وأثارت صور الطفل التي انتشرت على منصات التواصل الاجتماعي، غضب العراقيين الذين استنكروا بشدة ما قامت به زوجة الأب في حق  الطفل الذي لم يتجاوز عامه الرابع،ولا سيما أن جثته حملت آثار التعذيب المدمي الذي تعرض له،حيث عمدت زوجة والده لتعذيبه بالسكين والكهرباء والملح.

الطفل موسى ولاء واثار التعذيب على جسده

فكتب السياسي العراقي، طارق الهاشمي في تغريدة:”الطفل #موسى_ولاء ذي الأربع سنوات يقضي تحت التعذيب..والقاتل امرأة !! زوجة أبيه !! قتلته بعد أن تفننت في تعذيبه حتى الموت رحمه الله…تحصيل حاصل، عندما تنزع الرحمة والشفقة والحنان و تتحول المرأة إلى ذئب !!”

وأضاف: “قلت في مناسبات سابقة إن قيمنا ، تقاليدنا ، ثقافتنا هي أخطر ما خسرناه …والعلاج ليس بالأمر السهل…هذه ليست الحادثة الأولى ولن تكون الأخيرة في مجتمع يعيش العنف منذ عقود. وعندما نتحدث عن الإصلاح، فإن  معالجة  ظاهرة العنف لغرض استعادة العلاقات الأسرية الحميدة وتأسيس ” مجتمع متصالح مع نفسه متغافر متراحم ” هي ماينبغي السعي إليه وباسبقية على ما سواها”.

الطفل #موسى_ولاء ذي الاربع سنوات يقضي تحت التعذيب …والقاتل إمرأة !! زوجة ابيه !! قتلته بعد أن تفننت في تعذيبه حتى الموت رحمه الله …تحصيل حاصل ، عندما تنزع الرحمة والشفقة والحنان و تتحول المرأة الى ذئب !!
قلت في مناسبات سابقة ان قيمنا ، تقاليدنا ، ثقافتنا هي اخطر ماخسرناه… pic.twitter.com/XkWxkYYFBo

— طارق الهاشمي (@alhashimi_Tariq) July 23, 2023

وقال الناشط سعيد:”رحمة الله عليه ولا حول ولا قوة إلا بالله، وحسبنا الله ونعم الوكيل ما ذنب هذا الطفل البريء مع العلم أنها لا تعاني من أي أمراض عقلية هذه ليست إنسانة، بل شيطانه يجب قبل إعدامها تعذيبها بالطريقة نفسها”.

تغريدة سعيد

ظهرت المقالة جريمة شنيعة…امرأة عراقية تنهي حياة ابن زوجها تعذيباً بالكهرباء والسكين والملح(صور) أولاً على عرب ترند.

 

زر الذهاب إلى الأعلى