تريند النجوم والفنمنوعات وأخبار تريند حالياً

جمال ابنة محمد حداقي يخطف الأنظار في عيد ميلادها (صور) | تريند | Trending

عرب ترند- خطف جمال ابنة الفنان السوري محمد حداقي أنظار رواد مواقع التواصل الاجتماعي؛ بعد نشر والدها  صورتها الوحيدة احتفالا بعيد ميلادها.

وشارك محمد حداقي صورة له رفقة ابنته الوحيدة سما بمناسبة عيد ميلادها عبر حسابه على موقع “إنستغرام”، متوجها لها بالتهنئة بعيد ميلادها،مشددا على أن الزمن الحقيقي بالنسبة له هو الذي عاشه بقربها.

جمال ابنة حداقي يخطف الأنظار

وأحاط حداقي بيده حول كتف ابنته، وعلق قائلا: “كل سنة وأنت كما أنت، ساساتي الأحلى، ابنتي أميرتي، زمني الحقيقي هو ما عشته وأعيشه معك وبجانبك، وكل سنة وكل يوم والسعادة دربك واستراحتك”.

محمد حداقي رفقة ابنته سما

وتفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي بشكل واسع مع صورة الفنان وابنته، معربين عن انبهارهم جمالها، حيث وصفوها “بالفتاة الحسناء”؛ نظرا لقدرتها على لفت الأنظار إليها بشكل كبير.

وأعاد النشطاء منصات التواصل الاجتماعي، مشاركة  صورة الفنان السوري وابنته، مؤكدين على جمالها وأنه الابنة المدللة لدى والدها.

حداقي وابنته الوحيدة

وأشعلت سما حداقي منصات التواصل بجمالها ابنة حداقي،حيث أصبحت شابة وتشبه في ملامحها جمال والدتها الفنانة السورية أسيمة يوسف، زوجة حداقي الأولى التي انفصل عنها قبل سنوات وتزوج الإعلامية سيدرا الأتاسي، لينفصل عن الأخيرة أيضا قبل مدة.

آخر أعمال حداقي

فنيا، ينتظر محمد حداقي عرض أحدث مسلسله “دوار شمالي” الذي يدور في إطار درامي اجتماعي في فترة التسعينات، ويستعرض الأزمات التي مر بها المجتمع السوري، خاصة موضوع التطرف الديني، وذلك بطولة كل من: أمل بوشوشة، عبدالمنعم عمايري، فايز قزق، أحمد الأحمد، يزن السيد، هبة نور، نانسي خوري، أندريه سكاف، عبير شمس الدين، وهو من تأليف حازم سليمان، وإخراج عامر فهد.

ظهرت المقالة جمال ابنة محمد حداقي يخطف الأنظار في عيد ميلادها (صور) أولاً على عرب ترند.

 

زر الذهاب إلى الأعلى