تريند النجوم والفنمنوعات وأخبار تريند حالياً

حبيب أريانا غراندي الجديد ينفصل عن زوجته والأخيرة “قلبها محطّم” | تريند اليوم Trending Today

بدأت تلوح في الأفق علاقة عاطفية بين الممثلة اريانا غراندي وشريكها إيثان سلاتر في الفيلم السينمائي المقبل “Wicked”، بعد قيام  هذا الأخير بالمباشرة بإجراءات  الطلاق من زوجته ليلي جاي التي ربطته بها قصة عشق تعود لأيام الطفولة.

وقد طفت العلاقة الى العلن بعد خبر انفصال غراندي عن زوجها دالتون غوميز على الرغم من عدم المباشرة بمعاملات الطلاق، بعكس صديقها الجديد سلاتر.

وفي تفاصيل طلاق سلاتر عن زوجته كما ذكر موقع TMZ ، فإنّ الثنائي الذي ارتبط في العام ٢٠١٨ ، يواجه صراعًا لحصول كلّ من الشريكين على حقّ حضانة طفله، مع انتفاء الأسباب الموجبة التي أدّت الى الانفصال، باستثناء تعليق الزوجة ليلي جاي التي تشعر بالخيانة وبقلب محطّم حسبما صرّحت للموقع المذكور.

وعلى الرغم من دقة الموقف، واحترامًا لمشاعر شريكَيهما، فإنّ غراندي وسلاتر لم يعلنا رسميًّا عن علاقتهما، مبقيَين صداقتهما العاطفية تحت الأضواء، بانتظار بتّ الممثلة بإجراءات طلاقها  من زوجها، وهما يصارعان في علاقتهما الزوجية منذ كانون الثاني/ يناير المنصرم..

وفي الانتظار، انعكس حضور غراندي في لندن من أجل فيلمها المنتظر “Wicked”  المأخوذ عن الرواية الأصلية  الكلاسيكية “ساحر أوز المذهل” والذي من المفترض ان ينطلق عرضه في أميركا في ٢٧ نوفمبر ٢٠٢٤، سلبًا على زواجها بعد انطلاق مزاعم تشير الى انه السبب الرئيسي في انفصالها عن زوجها.

زر الذهاب إلى الأعلى