منوعات وأخبار تريند حالياً

حرمته من رؤية ابنه…بوسي متهمة بقتل طليقها فما القصة؟ | تريند | Trending

عرب ترند- باتت المغنية بوسي، خلال الساعات القليلة الماضية، متهمة بقتل طليقها المنتج ورجل الأعمال المصري وليد فطين الذي وافته المنية يوم أمس الثلاثاء دون معرفة الأسباب التي أدت لوفاته.

ونعى الكثير من النجوم  وعدد من زملائه وليد فطين، طليق المغنية بوسي، حيث أكد البعض منهم تعرض الراحل للظلم في حياته ومعاناته من المشاكل والصراعات التي لم تنتهي مع طليقته بوسي لحين وفاته.

نعي وليد فطين من قبل صديقه

ورغم تعدد التساؤلات حول سبب وفاة وليد فطين، طليق بوسي،إلا أنه لم ولم يتبيَّن حتى الآن السبب، إذ لم يكشف  أي أحد من المقربين منه أي معلومات عن رحيله المفاجئ.

حرمته من رؤية ابنه

في المقابل، وجهت شقيقته الاتهام لطليقته بوسي بقتله، حيث ذكرت بمعاناة شقيقها الراحل وليد فطين مع طليقته التي أدخلته في أزمات قضائية عدة بعد انفصالهما فنيًّا.

المغنية بوسي

فقبل وفاته، عبر وليد فطين عن حسرته وألمه في فيديو نشره عبر السوشيال ميديا بسبب منعه من رؤية ابنه “ياسين”. كما اتهم بوسي بتحرير شيكات دون رصيد بقيمة 30 مليون جنيه، إذ أصدرت السلطات حكمًا بحبسها 9 سنوات.

وليد فطين وبوسي

واتهمت شقيقة المنتج وليد فطين بشكل مباشر طليقته بوسي بقتله، مشيرة  إلى أن شقيقها مات قهرًا بسبب ما فعلته معه الأخيرة.

وأكدت شقيقة وليد فطين أن بوسي لفقت له تهمًا زورًا، من أجل الحصول على أمواله، هذا بجانب حبسها له،قائلة في تصريحات إعلامية:”بوسي هي اللي موتته.. أخويا ممتش بكورونا هي السبب في تدميره، حسبي الله ونعم الوكيل فيها، حاولت كتير أبعدها عنه لكن معرفتش”.

وقالت شقيقة طليق بوسي: “لو بوسي كانت أدت له حقه، من حق حفلة واحدة بتعملها كل سنة مرة، مكنش مقهور بسببها”، وفق تصريحها لموقع “القاهرة 24“.

جهز مدفنه قبل وفاته

وكشفت شقيقة وليد فطين أن شقيقها اشترى مدفنًا له في الفترة الأخيرة، وكأنه كان يشعر بقرب وفاته، طالبة من الجميع الدعاء له بالرحمة والمغفرة. كما لفتت إلى أن شقيقها أوصى ذات مرة بأن يدفن بجانب والدته في السويس، وأن يكون قبره بشكل شرعي.

بوسي وطليقها الراحل

وكان الراحل طليق بوسي قد حرر بلاغًا في حق زوج بوسي الحالي مصفف الشعر هشام ربيع، اتهمه هو واثنين آخرين بالاستيلاء على إيصالات أمانة وشيكات بنكية تخصه، تبلغ قيمتها 8 ملايين جنيه مصري،حيث اعترف هشام ربيع واثنان آخران شاركا في تنفيذ الواقعة بارتكابها بعد التحقيق معهم.

أقرأ أيضا:

ظهرت المقالة حرمته من رؤية ابنه…بوسي متهمة بقتل طليقها فما القصة؟ أولاً على عرب ترند.

 

زر الذهاب إلى الأعلى