تريند الرياضةمقالات كرويةمنوعات وأخبار تريند حالياً

حسنا وماذا الآن ؟! تبرئة بنجامين #ميندي من كل التهم الموجهة إليه فيما يخص الإغتصاب

حسنا وماذا الآن ؟! .

تبرئة بنجامين #ميندي من كل التهم الموجهة إليه فيما يخص الإغتصاب ، ليرهنوا مستقبله الذي سعى له منذ طفولته ويسقطوه من على القمة بادعاءات باطلة لا تعكس سوى سوءهم ونذالتهم .

سنتين ونصف كعقوبة لذنب غير موجود ، فقط كُن بلون غير لونهم وستعيش حياتك على شفا الخطأ ، إن فعلته عاقبوط أقصى العقوبات وجعلوك دعاية للونك ، وإن لم تفعله لفقوه لك وجعلوك سفيرا للنوايا السيئة حتى يضربوا جنسك وأصولك ، لا لشيىء .. إلا لأنهم مرضى نفسيون لديهم عقدة مع الألوان .

تُمتحن الرجال يا صديقي فلا تستغربن ذلك ، وفيما يخص المسيرة فإن كل واحد يأخذ ما قدر له ولو بعد حين ، أما عن هذا الصنف الذي لا يزال يحارب السود منذ زمن ، فهم أرذل الناس لا يملكون قيمة ولا مبدأ ، مشروعٌ كرههم ونبذهم لأنهم لا يعطون الودّ بالمجان ، فأنت إنسان اذا ما أعطيتهم شيئا يفيدهم ، وشخص أسو-د إذا ما فشلت بمهمة ما .

أولكم أنا .. أثني على أي أجنبي لفنون رياضية يقوم يها وأنوه ببراعته وما شابه ، أما التقديس فليس مني ولا فيّ ، بنجامين وزوما وغيرهم هي أمثلة للحقد الذي يكنه أولئك السف-لة لمن لا يشبههم لونا ولاعرقا ، ولسنا بحاجة لحبهم ماداموا يحيون على الخبث والمصلحة .

✍ #princo

زر الذهاب إلى الأعلى