منوعات وأخبار تريند حالياً

حفل عمرو دياب في بيروت مستمرّ في موعده وهل تنازل جان صليبا فعلاً عن الدعوى قبل وفاته؟ | تريند اليوم Trending Today

حصل الفنان المصري، عمرو دياب، أخيرًا على التصريح الرسمي لإقامة حفله في لبنان في ١٩ آب/ أغسطس القادم في أسواق بيروت، بعد ان التزم بكامل مستحقاته المادية تجاه نقابة المهن الموسيقية، وبعد فضّ النزاع القائم مع عائلة المنتج اللبناني الراحل جان صليبا في الدعوى التي كان قد رفعها الأخير في المحاكم ضدّ الفنان المصري.

وفي تفاصيل إنهاء كافة الخلافات التي وقفت عقبة في وجه إقامة الحفل، أعلن نقيب المهن الموسيقية فريد بو سعيد في تصريح خاص لـ “القاهرة ٢٤” ان الحفل قائم في موعده، وقد حصل  دياب ومنظمو الحفل على التصريح اللازم بعد ان دفعوا ما يتوجبّ عليهم لصندوق التعاضد من مبالغ مالية ترادف ما يوازي ١٠٪ من ايرادات الحفل، بالإضافة الى نسبة ٢٪ من مداخيل التذاكر المدفوعة .

وعلى المقلب الآخر، كشفت زوجة المنتج  جان صليبا، السيدة مايا، عن لجوء زوجها الراحل الى التنازل قبل وفاته عن الدعوى المقامة من جانبه ضدّ الفنان عمرو دياب بعد اشكال على حفل كان من المفترض ان يقام في العام ٢٠٠٩ وانتهت تفاصيله في اروقة المحاكم واستمر طويلاً منع خلالها دياب من الغناء على الأراضي اللبنانية لمدة ١٢ سنة.

وأشارت مايا الى انها كانت على علم بالصلح الذي حرص زوجها على اتمامه وكأنّه يتصالح مع العالم الأرضي لشعور منه بقرب رحيله، ما يؤكد طيبة روحه وأخلاقه، لكنها أكدت عن عدم إلمامها بالمقابل الذي كسبه الطرفان نتيجة الصلح، ما يطرح علامة استفهام كبيرة.

واعترفت أرملة الراحل بأنّ العائلة ترحّب بالفنان المصري وبيتها مفتوح له ولكلّ الشعب  المصري، وهي بالتالي مستعدة لاستقباله على أرض المطار لأنه وفى بوعده لها ما يجعل جان مرتاحًا في قبره.

زر الذهاب إلى الأعلى