تريند النجوم والفنمنوعات وأخبار تريند حالياً

خاص- المخرج فادي حداد: فهد الزاهد عرّاب الفن في الوطن العربي | تريند اليوم Trending Today

أجرى موقع “بصراحة” لقاءً مع المخرج فادي حداد الذي تحدّث عن العمل المصوَّر لأغنية “كتاب مفتوح” للفنانة المصرية ياسمين علي الذي صوره في بيروت، مشيرًا الى ان ما يميّز هذا العمل انه صُوّر بطريقة سينمائيّة.

وكشف حداد ان فكرة الكليب حقيقية وعندما طرحها على الفنانة ياسمين علي وافقت خاصة أن القصة تتحدّث عنها وهي عبارة عن فتاة تنزح من الريف لتستقرّ في المدينة ولكن تجد صعوبة في التأقلم مع محيطها فتبقى وحيدة ما يؤثر على نفسيّتها.

وشدّد فادي حداد على ان ياسمين أدّت دورها بطريقة مذهلة في كليب “كتاب مفتوح” حيث يُعد هذا التعاون هو الرابع بينهما بعدما صوّر معها قبل ايام اغنية “زي الموج” أيضًا.

وعن جديده مع شركة “لايف ستايلز ستوديوز” في الفترة المقبلة، أكّد فادي أن هناك الكثير من الأعمال ستبصر النور قريبًا منها للفنانة اماني السويسي، بالاضافة الى تحضيرات لأعمال مع الفنانتَين جنّات، نوال الزغبي وغيرهما.

وشكر فادي حداد شركة لايف ستايلز ستوديوز على دعمها الدائم للفن العربي. وخصّ بالشكر الشيخ فهد الزاهد شخصيًا فهو عراب وداعم الفن في الوطن العربي “والله يوفقه يا رب”.

وعن تعاونه مع لايف ستايلز ستوديوز الذي مرّ عليه سنوات ومستمر بنجاح فهل اعترض صاحب الشركة فهد الزاهد يوماً على عمل مُعين بعد ان ابصر النور؟ أكد فادي حداد أن دائماً ما يتم الموافقة على “الستوري بورد” قبل التصوير وحتى الآن لم يحدث مثل هذه الأمور، بل على العكس هناك ثقة كبيرة بينهما، اضافة الى خبرة تمتد على مدار ثلاثين عاماً، فلا يمكن حدوث مثل هذه الأخطاء الصغيرة.

وبعيدًا عن “لايف ستايلز ستوديوز”، تحدّث فادي حداد عن مشاريعه الجديدة مع النجوم اللبنانيين والعرب، فكشف أن مؤخرًا انتهى من تصوير كليب للمغنية روان بن حسين، واصفًا العمل بالعالمي والجميل جداً الذي سيبصر النور قريباً وتُعدّ قصته غريبة جدا وتُطرح لأوّل مرّة. كما سيشاهد الجمهور اعمالاً عديدة رائعة جداً خلال هذا الصيف لم يشأ حداد الافصاح عنها في الوقت الحاضر.

زر الذهاب إلى الأعلى