منوعات وأخبار تريند حالياً

خاص- امرأة “ميّاس” ترقص ثائرة على حافة الحريّة | تريند اليوم Trending Today

كما سحرت العالم منذ فوزها في برنامج”America’s Got Talent”  في ايلول/سبتمبر الماضي، هكذا أبهرت فرقة “ميّاس”جمهورها في أوّل فيديو أطلقته على قناتها الرسميّة عبر يوتيوب تحت عنوان” حرّة”.

أكثر من لوحة فنيّة مستوحاة من أزمنة وحضارات مختلفة واكبتها أجساد فتيات الفرقة العالمية لإيصال رسالة تكشّفت منذ انطلاق العرض، من مشهد كمّ الأفواه حتى لحظة الانفجار الأوّل، اي ثورة المرأة نحو الحريّة. وفي كلّ مشهد صورة من انعتاق المرأة عن حاضرها نحو آفاق أرحب، عكستها الأجساد المتمايلة المولّدة لبعضها البعض في تناغم وانسجام لافت اعتاد المشاهد على طواعيته في كلّ عرض، أضفت عليه المؤثرات البصرية والسمعية جمالية وغموضًا اكتملت بواسطتها تراتبية اللوحات حتى أعادت الختام الى نقطة الانطلاق. انه ذروة الإبداع في تجسيد الخيال الفني الى واقع افتراضي كما يحلو لمؤسس الفرقة ومخرج العمل نديم شرفان ان يكون، وكما تتمنى نساء الكون ان تعيش على هذه الأرض الفانية.

ومنذ لحظة طرح الفيديو الذي حقّق نسبة مشاهدات مرتفعة جدًّا، انهالت التعليقات على صفحة فرقة “ميّاس” الرسميّة على انستغرام، مشيدة بالرسالة القوية التي جسدّها العرض الرقص بإتقان وعلى مستوى عالٍ من الاحتراف  والدقة والإبداع والإخراج الفني . شاهدوا الفيديوكليب

 

زر الذهاب إلى الأعلى