تريند النجوم والفنمنوعات وأخبار تريند حالياً

خاص- بعد بيروت وتونس… رامي عياش يلتقي جمهوره بحفلة بيضاء في مصر | تريند اليوم Trending Today

يستعدّ الفنان اللبناني، رامي عيّاش، لاحياء حفل فنّي في الساحل الشمالي في مصر، في ٢١ من تموز/ يوليو الحالي، ضمن ما يعرف بالحفلة البيضاء حيث تفرض على الحضور ارتداء اللباس الأبيض ال concept الجديد الذي اعتمده رامي هذا الصيف ويعدّ ذلك فكرة مبتكرة من قِبل رامي السباق في ابتكار الافكار الجديدة.

وقد روّج رامي للحفل المنتظر بمنشور عبر حسابه على انستغرام علّق عليه مشوّقًا جمهوره المصري بالقول: (انا بانتظاركم بـ ٢١ في مصر الساحل الشمالي، العلمين. بحفلة بيضاء من العمر يا رب. أراكم على خير أحباب قلبي في NOTCH BEACH CLUB).

وقد تفاعل الجمهور من متابعي النجم اللبناني مع زيارته الى مصر خاصة بعدما تألق خلال هذا الشهر بحفلتَين فنيتَين ضمن ما يُعرف بالحفلات البيضاء أحياهما في ملهى LA SCENE   في بيروت لصاحبه المؤلف الموسيقي ميشال فاضل وفي فندق Four Seasons في تونس.

تجدر الإشارة الى انّ رامي يحضّر لعدد من الأعمال الفنيّة ستشكّل مفاجأة لجمهوره، من بينها ديو غنائي، وأغنية من العيار الثقيل تشبه بمناخها رائعته الفنيّة “جبران”.

كما أحيا “عياش” احد أكبر حفلات الزفاف في بيروت، حيث شارك المتابعين بمقتطف من الاجواء وكتب: “شرف كبير لي أن احيي احد أكبر الأفراح في بيروت لهذه السنة في الفوروم دو بيروت .لعائلة فوعاني وحسين . اتمنى للعرسان طارق وديما التوفيق في حياتكم الزوجية وتتكلل بالبنين والبنات. كل الحب”. شاهدوا الفيديو

زر الذهاب إلى الأعلى