تريند النجوم والفنمنوعات وأخبار تريند حالياً

خاص- معين شريف يهدي “جيبي مخروم” الى جمهوره العربي | تريند اليوم Trending Today

طرح الفنان معين شريف أغنيته الأولى باللهجة المصريّة “جيبي مخروم” عبر تطبيق يوتيوب، وقد تخطّى العمل الجديد المليون مشاهدة بعد ساعات على اطلاقه.

والأغنية من كلمات إيهاب عبد العظيم وألحان عمرو الشاذلي، وفيها يطرح معين اشكالية اجتماعية حاضرة في حياة كل كائن بشري، أسقطها على حياته الخاصة، من خلال رسالة يدعو فيها الى نبذ الكذابين والمواربين الذين وصفهم بالإبليس المتخفّي في ثوب ملاك يتمسكن طمعًا به، لكنّه في كلّ ذلك يعوّل على “جيبه المخروم” الذي يرميهم من حياته.

وكان معين قد أهدى اغنيته في منشور سابق الى الشعب العربي كتحية حبّ من لبنان الأرز ومصر أمّ الدنيا والهرم.

والأغنية صوّرت على طريقة الفيديوكليب بتوقيع المخرج زياد خوري، وهي عبارة عن فيلم قصير يترجم حالة انسانية جسّدها معين في شخصيّة رجل اعتزل الحياة العامة بعد تعرضّه للخيانة من المقربين منه، مكتفيًا بالتفرّج عليهم من مكان اقامته البعيدة في حاوية للسكن برفقة كلبه الأوفى على نفسه من غدر البشر.

ونشر معين شريف مقتطفات من الأغنية عبر حسابه في انستغرام وكتب: “تحية حب من لبنان الارز ومصر ام الدنيا والهرم للشعب العربي الحبيب”.

في هذا الوقت يتابع الفنان اللبناني نشاطه الفني، وهو يستعدّ للقاء جمهوره في حفلَين غنائيَّين يحييهما ليل الجمعة ١٤ تموز/ يوليو في ملهى Kay Lounge، ومساء السبت ١٥ منه في منتجع بالميرا بيتش كلوب في منطقة شكا.

زر الذهاب إلى الأعلى