تريند النجوم والفنمنوعات وأخبار تريند حالياً

“دفن الاحقاد”، ماذا يحصل بين أنجلينا جولي وبراد بيت؟ | تريند اليوم Trending Today

هل يتجه كلٌّ من أنجلينا جولي وبراد بيت الى دفن الأحقاد في نزاعهما القضائي على شركة النبيذ “Chateau Miraval” التي يملكانها في فرنسا؟ كل الدلائل تشير الى نيّة في تسوية الخلاف خارج قاعات المحكمة، لكن الأمل ضئيل حسبما ذكر موقع TMZ، مشيرًا الى أنّ لا إشارات تؤكّد التوصل الى اتفاق على تهدئة العاصفة حتى الساعة.

غير ان الزوجَين المنفصلَين اتفقا على قرار واحد يقضي بوقف الحرب في صراعهما على ملكية الشركة ويظهران ارادة بتحقيق ذلك خارج القضاء.

وكان الثنائي الشهير قد شهد نزاعًا سلّط الإعلام الأضواء عليه طويلاً بعد ان قامت انجلينا ببيع نسبة من حصّتها في الشركة الى رجل أعمال روسي في العام ٢٠٢١ ، ما أغضب براد الذي ادعى انه أنفق مالاً كثيرًا وجهدًا كبيرًا لتسويق اسم الشركة والترويج لصناعتها، الأمر الذي نفته أنجلينا لاحقًا عندما خرجت الى الإعلام مصرّحةً بأنّ الممثل يبيع أوهامًا وهو يمضي معظم أوقاته في الترويج لأفلامه عبر انحاء العالم.

وفي الانتظار، يترقبّ الجميع ما ستؤول إليه التسوية النهائية في الخلاف الذي استمرّ سنوات طويلة، في حين تنصح بعض المصادر بعدم التعويل كثيرًا على مبادرة حسن النيّة بين الطرفَين اللذَين استشرسا في نزاعهما من دون احترام أحدهما للآخر.

زر الذهاب إلى الأعلى