تريند النجوم والفنمنوعات وأخبار تريند حالياً

رَصد شاكيرا مع لاعب كرة سلة شهير، فهل ينسحب لويس هاملتون من حياتها؟ | تريند اليوم Trending Today

حيّرت المغنيّة الكولومبيّة شاكيرا جمهورها ومتابعيها بالعلاقات العاطفيّة المتعددة التي تتنقّل بواسطتها بين مشاهير عالم الرياضة على انواعها، مستقطبة الأنظار باتجاهها ومؤجّجة الإشاعات التي تطالها وتطال من خلالها أصدقاءها الجدد.

اذ لم يكد يجفّ حبر الأقلام الصحافية التي تحدثت مؤخرًا عن علاقة تربطها بسائق سباق السرعة لويس هاميلتون بعد ان شوهدا معًا في اكثر من حدث رياضي ومناسبة خاصة، الأمر الذي لم ينفه الشريكان البتة، حتى عادت الأضواء لتسلّط على المغنية الشهيرة ناسجة علاقة جديدة تربطها بلاعب كرة السلة المحترف في فريق ميامي هيت جيمي باتلر، الذي يصغرها بِـ ١٣ عامًا. وعلى ما يبدو فإنّ شاكيرا تلتقي باللاعب الأميركي منذ أشهر عديدة حين شوهدت في احدى مباريات الفريق اثناء دورة رياضية، كما سبق ان التقطت صورة للاعب الشهير جالسًا على بعد أمتار قريبة من شاكيرا اثناء حضورهما مباريات ويمبلدون في كرة السلة.

وقد عززت من هذه الشكوك ما كشفته مصادر خاصة للصفحة السادسة عن تواجد شاكيرا في احد المطاعم ( Novikov Restaurant and Bar)   كانت قد وصلته قبل دقائق قليلة من انضمام باتلر اليه ليعود الإثنان فيغادرا على انفراد في فاصل زمني قصير، بعد ان استمتعا بوقتهما في جلسة عفويّة تناولا خلالها السوشي واحتسيا الكوكتيل، حسبما أفادت شاهدة عيان في المطعم، فيما لوحظ بعد مغادرتهما قيام عناصر أمن باتلر بالإحاطة بالمغنيّة العالميّة.

فهل تصدق التوقعات وينضمّ جيمي باتلر الى قائمة أصدقاء شاكيرا الرياضيبن التي تسجّل بواسطتهم اهدافًا في مرمى شريكها السابق جيرارد بيكيه؟

زر الذهاب إلى الأعلى