تريند النجوم والفنمنوعات وأخبار تريند حالياً

سعد لمجرد يفاجئ المتابعين بهذه الخطوة… وجمهوره يتفاعل | تريند اليوم Trending Today

أطلق الفنان المغربي، سعد لمجرد، أغنية جديدة بعنوان “نور الصبح” كلمات سارة سعيد، ألحان محمد النادي، الإنتاج الموسيقي جلال الحمداوي. وقد تخطّت الأغنية عتبة الـ ٥٠٠ الف مشاهدة بعد يومين على طرحها عبر موقع يوتيوب. حاصدة اعجاب الجمهور الذي اشاد بالعمل وبتقديم سعد لاغنية مصرية مجددًا.

جاءت الأغنية باللهجة المصرية وحملت ايقاعًا مميزًا بين الألحان الشعبية وموسيقى البوب وذلك بعد شهر على طرح لمجرد الديو الغنائي “قولي متى” الذي جمعه مع الفنانة الهندية شريا غوشال، حيث تخطى عتبة الـ ٦٠ مليون مشاهدة، فضلاً عن تحقيق الاغنية المرتبة العاشرة حتى اللحظة ضمن أكثر الأغنيات رواجًا على يوتيوب.

وشكر سعد الجمهور على حبّه ودعمه بعد الرقم الذي حققه الديو، مشيرًا ان العد مستمر في اشارة الى تحقيق الديو أرقامًا جديدة على مدار الساعة.

وكانت الأغنية قد تصدّرت في العديد من دول العالم، محققًة نجاحًا كبيرًا على صعيد الارقام والانتشار منها المغرب، الامارات، اليمن، تونس، السعودية، البحرين، الأردن، قطر، ليبيا، العراق، لبنان، بلجيكا، فرنسا، الجزائر، مصر، الكويت، كندا، اسبانيا وايطاليا بالاضافة الى الهند

وكان سعد وشريا قد أصدرا ديو غنائي هندي عربي بعنوان “قولي متى”، حيث تبادلا الغناء باللهجتين العربية والهندية، ضمن فيديوكليب لافت.

زر الذهاب إلى الأعلى