تريند النجوم والفنمنوعات وأخبار تريند حالياً

شام الذهبي تؤكّد الخبر بعد تصريح أصالة | تريند اليوم Trending Today

أكدّت شام الذهبي، ابنة الفنانة السوريّة، أصالة نصري، خبر حملها عبر صور نشرتها على إنستغرام،  ظهرت خلالها في بطنها المنفوخ الى جانب زوجها أحمد هلال، اثناء رحلة استجمام لهما في مدينة سان تروبيه الفرنسيّة، معلقّة على منشورها “فقط نحن الاثنان حتى الساعة”.

وقد تفاعل جمهور شام مع الخبر السعيد متمنين لها ولادة سالمة، فيما انهالت عليها التكهنات لمعرفة جنس الجنين.

وكانت أصالة قد حسمت حمل ابنتها شام الذهبي، بعدما نشرت الأخيرة صورة لها من أجواء حفل زفاف عمّها أنس نصري، ظهرت فيها وهي تضع يدها على بطنها ما دفع بالمتابعين الى التساؤل حول حقيقة حملها بطفلها الاول.

وقالت أصالة “ما بعرف اذا هي عايزة تقول أنها حامل أو لأ.. وخايفة أكون غلط لو قلت أنها حامل، لو هي مش عايزة تقول”. واستكملت أصالة: “كل الناس شافت أنها حاطة إيديها على بطنها.. وأنا كمان حاطه إيدي على بطنها في الصور لأني خايفة عليها”.

وشام هي الابنة الأكبر للفنانة أصالة، وكانت قد ارتبطت بزوجها أحمد هلال في آذار/مارس ٢٠٢٢ في حفل زفاف حضره عدد كبير من النجوم وانتشرت صوره عبر وسائل التواصل الاجتماعي. وقد حققت  شام شهرة واسعة من خلال ظهورها  الكثيف عبر مواقع التواصل، لا سيّما في الآونة الأخيرة مروّجة لعيادتها المختصة بالعناية بالبشرة، الى جانب وقوفها الدائم والداعم لوالدتها الفنانة في نشاطاتها الفنيّة.

زر الذهاب إلى الأعلى