تريند النجوم والفنمنوعات وأخبار تريند حالياً

شاهد كيف بدت السنابية أمل يوسف بدون فلتر على الهواء؟ | تريند اليوم Trending Today

أثارت الشهيرة على تطبيق سناب شات، أمل يوسف، الجدل بين متابعيها بعد ظهورها في مقطع فيديو بدون استخدام فلتر، مما جعلها تبدو أكبر سناً من المعتاد.

توثقت أمل رحلتها في مطار دبي في مقطع فيديو نشرته على سناب شات، وصدمت متابعيها بسبب هذا التغير المفاجئ في ملامح وجهها. انقسمت الآراء حول السبب الذي أدى إلى ذلك، حيث أشار البعض إلى أنها قد نسيت وضع الفلتر قبل التصوير، في حين اعتقد آخرون أنها قد استخدمت فلتراً يظهر الملامح بشكل أكبر سناً عمداً.

من المهم أن نذكر أن استخدام الفلاتر في تطبيقات التواصل الاجتماعي أصبح شائعاً في الآونة الأخيرة، حيث يمكن للمستخدمين تحسين مظهرهم أو تعديل ملامحهم بسهولة. ومع ذلك، قد يؤدي هذا الاعتماد المفرط على الفلاتر إلى خلق توقعات غير واقعية حول مظهر الأشخاص، وقد يؤثر على تصورنا للجمال والنضج.

يمكننا أن نستخلص من هذه الحادثة أهمية قبولنا لأنفسنا كما نحن عليه، وعدم الانطلاق في مقارنة مظاهرنا بمظاهر الآخرين التي قد تكون معدلة بواسطة تقنيات رقمية. التجميل الرقمي لا يجب أن يكون معياراً للجمال أو القبول الذاتي، ويجب علينا أن نحترم ونقبل أنفسنا والآخرين بغض النظر عن مظهرنا الخارجي.

pic.twitter.com/PF4iT384rk

— Mohamed Hossny (@Muhammedhosny25) August 2, 2023

شاهد كيف بدت السنابية أمل يوسف بدون فلتر على الهواء؟ مزمز

زر الذهاب إلى الأعلى