تريند النجوم والفنمنوعات وأخبار تريند حالياً

شجون توجّه رسالة خاصة لمخرج مسلسل “غسيل”… بماذا وصفته؟ | تريند اليوم Trending Today

وجهت الفنانة شجون الهاجري رسالة الى المخرج أحمد عبد الواحد بالتزامن مع النجاح الذي يحقّقه مسلسل “غسيل” عبر منصة “شاهد”.

ونشرت شجون صورة تجمعها مع المخرج عبر حسابها الخاص على موقع انستغرام وكتبت: “مبروك النجاح يا بيكاسو…. مخرج مسلسل غسيل”.

مسلسل “غسيل” للكاتب فهد العليوة والمخرج أحمد عبد الواحد ومن انتاج ايغل فيلمز. ويرصد العمل حكاية الزوجين حسن وحنين اللذين ارتبطا بعد قصة حب عاصفة، متجاهلين معارضة الأهل، لكنهما تحت ضغوط الحياة اليومية يكتشفان عجزهما عن تحقيق السعادة.

يضم العمل كوكبة من نجوم الدراما الخليجية منهم زهرة الخرجي، عبير أحمد، عبد الله عبد الرضا، زينب بهمن، منصور البلوشي، فيصل المزعل، محمد سعد وغيرهم. وقد أدى شارة العمل وهي بعنوان “خطينا”، الفنان عبد السلام محمد، من كلمات عبد الله بو شهري وألحان إيهاب عبد الواحد.

توضح شجون أن “العمل يتحدث عن العالم الافتراضي والسوشيال ميديا التي تحتل حياتنا وواقعنا وهواتفنا، عن غسيل الأموال وغسيل الأدمغة وعن تغيير القناعات والأفكار سعياً وراء المصالح الشخصية”. وتشير إلى أن “حنين هي امرأة طموحة، لديها حلم الوصول إلى العالمية، وهي تشبه في ذلك الكثير من الشابات اللاتي تمررن في ظروف مشابهة، وتبدأن من تحت الصفر طامحات إلى عالم الشهرة والمال والنجومية”.

وعن علاقة حنين وزوجها حسن، تقول شجون: “تراهما يتحابان حيناً ويختلفان أحياناً، هي قصة فيها البساطة والعمق في الوقت نفسه، تجمع الحب والكوميديا والعلاقات الإنسانية المعقدة في نص مكتوب بطريقة مشوقة، وأتمنى أن يستمتع بها المشاهد”.

زر الذهاب إلى الأعلى