تريند النجوم والفنمنوعات وأخبار تريند حالياً

شريف شرقاوي يصف طليقته نسرين طافش بـ”البلاستيك المزيف” | تريند | Trending

عرب ترند- تصدر اسم مدرب الطاقة شريف شرقاوي، طليق النجمة السورية نسرين طافش، السوشيال ميديا، بعدما أثار الجدل بوصفها بـ”البلاستيك المزيف” ونشره صورة قيل إنها لحبيبته الجديدة.

وشارك شريف شرقاوي متابعيه عبر خاصية “ستوري” في “إنستغرام” بعد أيام من إعلان طلاقه من نسرين طافش صورة لامرأة لم يكشف عن هويتها، واصفاً إياها بـ”الألماس”، فيما أشار إلى أن علاقته السابقة “بلاستيك مزيف”، في إشارة لطليقته نسرين طافش.

“الماضي بلاستيك مزيف”

وعلق شريف شرقاوي على الصورة،قائلا:”عندما نترك الماضي لأنو قديم، كاذب، ومزيف (بلاستيك مزيف).. للوصول لِما هو صادق وحقيقي كالألماس.. قريبًا هتعرفو مين”.

منشور شرقاوي

وسبق لشريف شرقاوي أن نشر صورة له على شاطئ البحر باللونين الأسود والأبيض، بعد إعلان نسرين طافش طلاقها رسمياً منه وكتب معلقًا: “فليكن ذلك حتى تعرف أنك مبارك ومرشد، لا تقاوم أبدًا تقبل دائمًا لأن هذا هو قبول ألوهيتك”، كما أضاف هاشتاغ “علاقة سامة”.

 وكانت نسرين طافش قد أعلنت طلاقها للمرة الثانية من زوجها شريف شرقاوي، عبر حسابها على “إنستغرام”، وكتبت “لقد تم طلاقي بشكل رسمي بكل هدوء وسلام، أرجو من الجميع احترام الخصوصية”.

وجاء انفصال طافش وشرقاوي عن بعضهما الأول في شهر نوفمبر/ تشرين الثاني الماضي، عقب زواج دام 5 أشهر. واستمر انفصالهما لنحو 6 أشهر قبل أن يعودا في أبريل الماضي، حيث كتب شرقاوي تعليقًا: “سعيد وفخور أن أنت أنا”، لترد عليه نسرين: “أحبك يا حبيبي”.

وقالت نسرين طافش في لقاء تلفزيوني، بعد عودتها لزوجها، إنهما عادا لبعضها لأنهما لم يتمكنا من الابتعاد عن بعضهما.

ظهرت المقالة شريف شرقاوي يصف طليقته نسرين طافش بـ”البلاستيك المزيف” أولاً على عرب ترند.

 

زر الذهاب إلى الأعلى