تريند النجوم والفنمنوعات وأخبار تريند حالياً

شهد برمدا تفجّر غضبها في وجه تعري السوريات صارخةً “قرّفتونا” | تريند اليوم Trending Today

عبّرت الفنانة السوريّة شهد برمدا عن استيائها من ظاهرة فلتان صور مواطناتها السوريات الفاضحة عبر وسائل التواصل الاجتماعي، مفجّرةً غضبها عبر تعليق نشرته على خاصيّة الستوري في صفحتها على انستغرام، هاجمت فيه الفتيات اللواتي يعرضن صورًا غير لائقة معرّضن انفسهنّ “للرخص”، لا سيّما بنات وطنها سوريا.

واستهجنت شهد في تعليقها درجة “الرخص” التي بلغتها الفتيات على مواقع التواصل، خاصة السوريات منهن، اللواتي قد يصل بهنّ الحدّ الى نشر صورٍ عارية فيما لو سمح تطبيقا إنستغرام وفيسبوك باستعراض التعرّي.

وأضافت الفنانة في تعليقها بأنّ الفتيات تخطّين مرحلة استعراض الجسم بالبيكيني الى عرض الجسم بربع بيكيني، متأسفةً للحال التي بلغته الفتاة السورية التي كانت مضرب مثل في التربية والاحترام، فأصبحت مثيرة للقلق و “بتسوّد الوجّ” على حدّ تعبيرها، بسبب الكمّ الهائل من الفاسدات.

وختمت برمدا رسالتها متوجهة الى ذوي الأسر معاتبةً كلّ رجل في العائلة على تربيته الفاسدة بالقول” يا عيب الشوم عليكم ،قرّفتونا”.

تجدر الإشارة الى ان الفنانة السورية التي سبق ان شاركت في برنامج “سوبر ستار” في موسمه الثالث وحققت نجوميّة كبيرة متابعةً مسيرتها الفنية من دون ان تقف عند عتبة النجاح الذي بلغته في عروض برنامج الهواة، متزوجة من لاعب منتخب كرة القدم السوري أحمد الصالح ولها منه مولودة تدعى “تاج” أنجبتها في آذار/مارس الماضي.

زر الذهاب إلى الأعلى