تريند النجوم والفنمنوعات وأخبار تريند حالياً

ظهر وهو يقبلها…لحظات رومانسية تجمع الفنانة داليدا خليل بعمرو دياب (صور) | تريند | Trending

عرب ترند- تصدرت الفنانة اللبنانية داليدا خليل والنجم المصري، عمرو دياب،خلال الساعات القليلة الماضية، حديث منصات التواصل الاجتماعي بعد أن ظهرا معاً وهما يستمتعان بوقتهما في الساحل الشمالي.

وشاركت الفنانة اللبنانية، داليدا خليل، جمهورها ومتابعيها، عدة صور لها رفقة الفنان عمرو دياب، في الساحل الشمالي.

“الروح مع الأسطورة”

ونشرت داليدا صورها مع الهضبة عمرو دياب، عبر حسابها الرسمي بموقع “إنستغرام” وظهر وهو يقبلها، وعلقت قائلة: “الروح مع الأسطورة”.

والصور التي شاركتهم داليدا خليل يملؤها الفرح والسعادة، حيث ظهر عمرو دياب في الصور وهو يقبل داليدا التي كانت تنظر إلى الكاميرا بسعادة، وفي صورة أخرى ظهروا وكأنهم يضحكوا على شيء ما.

داليدا والهضبة

وحصدت  الصور تفاعلا كبيرا من المتابعين خلال وقت قصير جداً، حيث حصل على أكثر من 60 ألف إعجاب وآلاف التعليقات وقت قصير، وكتب المتابعين والنجوم العديد من التعليقات التي حملت رسائل الحب لها ولعمرو دياب.

عمرو دياب يقبل داليدا

وتعددت تعليقات الجمهور على الصور،حيث كتب البعض، قائلا: “لا لا لا كله إلا عمرو” و”أنت الحظ” و”عظمة على عظمة” و لا لا الا عمرو دياب هاي خيانة يا عمرو”.

كما تفاعل نجوم الفن والمشاهير، منهم: الممثل اللبناني مازن معضّم، وعارضة الأزياء اللبنانية ساندرا رزق، والفنانة أمل طالب، والفنانة رهف عبدالله، وغيرهم، موجهين رسائل المدح والإعجاب لهما.

آخر أعمال عمرو دياب

يشار إلى أن آخر أعمال عمرو دياب هي أغنية “والله أبدًا”، التي تم طرحها، خلال الأيام الماضية، عبر تطبيق “أنغامي”، وحازت الأغنية على إعجاب الجمهور.

وجاءت الأغنية بلون مختلف لـ”الهضبة”، حيث تضمنت أبياتًا من شعر للشاعر الأندلسي ابن زيدون، وألحان عزيز الشافعي، وتوزيع عادل حقي.

وأغنية “والله أبدا” هي الثالثة التي يطرحها عمرو دياب في موسم الصيف الحالي، إذ طرح أغاني “خلص على قلبي”، و”قولي اسمي”، إلى جانب أغنية “يا ليل” للدعاية لشركة المحمول، بمشاركة نجله عبدالله.

اقرأ أيضا:

ظهرت المقالة ظهر وهو يقبلها…لحظات رومانسية تجمع الفنانة داليدا خليل بعمرو دياب (صور) أولاً على عرب ترند.

 

زر الذهاب إلى الأعلى