تريند النجوم والفنمنوعات وأخبار تريند حالياً

فريدة سيف النصر تفاجئ الجمهور بمبادرة بعد إحالة رضوى الشربيني الى التحقيق | تريند اليوم Trending Today

ساندت الممثلة فريدة سيف النصر الإعلامية رضوى الشربيني بعد وقف برنامجها “هي وبس” واحالتها إلى التحقيق بسبب تغريدة مسيئة للرجال.

واتخذت فريدة من حسابها الخاص عبر موقع فايسبوك منبرًا لتدافع عن رضوى الشربيني وتوجّه اعتذارًا بالنيابة عنها لجميع الرجال.

وشددت فريدة ان كلام رضوى الشربيني صحيح وهي محترمة ومحبوبة وليست صديقتها ولا تعرفها ولكن رضوى كانت “بتهزر” والعفو عند المقدرة، فهي تعبت واجتهدت كي تصل الى ما وصلت اليه، موجهة اعتذارها بالنيابة عنها الى جميع الرجال.

وكانت شبكة قنوات cbc قد أعلنت قبل أسابيع عن إحالة الإعلامية المصرية، رضوى الشربيني، إلى التحقيق، بسبب منشور لها عبر مواقع التواصل الاجتماعي تسيء فيه إلى الرجال.

وأصدرت شبكة قنوات cbc بيانًا عبر حسابها الخاص على تطبيق “فايسبوك” جاء فيه: “تعلن إدارة قنوات cbc عن تحويل المذيعة رضوى الشربيني للتحقيق بسبب المنشور الذي قامت بنشره على صفحتها الشخصية والذي تسبب في إساءة لإسم المؤسسة رغم أنه لم يذع أو ينشر على إحدى منصات القناة”.

وكانت رضوى الشربيني، قد أثارت الجدل عبر مواقع التواصل، بعدما نشرت تغريدة عبر حسابها على تويتر شبّهت من خلالها الرجل بالخروف وقالت: “مش فاهمة ليه البنات ما بتحبش تاكل لحم الخروف بس بتحب ترتبط بيه”.

نذكر أن رضوى الشربيني، كانت قد عادت لتقديم برنامج “هي وبس” بموسمه الثامن وهي تُعد من أكثر النساء تأثيرًا في الوطن العربي هي التي سعت دائمًا الى تحفيز المرأة وتشجيعها لتكون فعالة بمجتمعها واكثر تحررًا واعتمادًا على نفسها.

زر الذهاب إلى الأعلى