تريند النجوم والفنمنوعات وأخبار تريند حالياً

في المجازفة تتحقّق المعجزات، كيف ضاعف دوين جونسون أرباحه في عامَين فقط؟ | تريند اليوم Trending Today

قفزت قيمة أرباح الممثل الأميركي دوين جونسون من ٣٢٠ الى ٨٠٠ مليون دولار في غضون عامين ، حسب احصاءات مجلة فوربس. قد يتساءل البعض كيف نجح المصارع المتقاعد في مضاعفة أرباحه  في هذا الفاصل الزمني القصير؟ في الواقع غامر النجم العالمي في الكثير من المجازفات حتى راكم ثروته الطائلة.

وفي جردة على المشاريع التي يخوضها جونسون خارج قطاع التمثيل وصناعة الأفلام، والتي أدخلت الى حسابه ٤٨٠ مليون دولار في غضون عامَين، يحلّ في المرتبة الأولى استثماره في تجارة الكحول من خلال انتاج صنف من مشروب التيكيلا حمل ماركة  “Teremana”، قُدّر بـ٣.٢ مليار دولار، أي بما يوازي قيمة المبيعات الضخمة في الأسواق في غضون عامَين.

والى المُنتج الكحولي، انضمّ جونسون الى عالم الألبسة والأدوات الرياضية عبر صفقة رابحة مع شركتَي ” Under Armour” و “UFC “، لرعاية ملابس رياضية ومعدات تدريب، يضاف اليها تعاقده مع شركتَي أبل وفورد. والى جانب هذه المشاريع ، تتصدّر شركة الانتاج الفني” Seven Bucks Production” التي أسسها مع داني غارسيا قائمة ممتلكاته المنقولة التي تصدّر مجموعة كبيرة من الانتاجات لا يشارك فيها،  باستثناء حصوله على نسب مئوية من مداخيلها.

على ان مهنة التمثيل هي الاستثمار الرئيسي الثابت والرابح والذي يدرّ ذهبًا ضمن مشاريع نجم ” The rock”، ولعلّ أفلامه السينمائية التي حققت نجاحًا عالميًّا شاهدة على التحويلات المالية التي تراكمت ولا تزال في حسابه المصرفي، آخرها الأجر الذي تقاضاه عن دوره في فيلم ” Red One”  بالتعاقد مع منصة نتفليكس والذي بلغت قيمته ٥٠ مليون دولار، علمًا انه لم يكن الممثل الأعلى أجرًا في هوليوود خلال هذا العام، اذ سبقه اليه توم كروز براتب تخطّى ١٠٠ مليون دولار عن دوره في سلسلة مهمة مستحيلة، ” Mission Impossible: Dead Reckoning Part 1″.

زر الذهاب إلى الأعلى