منوعات وأخبار تريند حالياً

قبل انطلاق تصوير الموسم الثاني، أسماء تنسحب من “الطائر الرفراف”، وأخرى تنضمّ إليه | تريند اليوم Trending Today

يستعد فريق عمل المسلسل التركي “الطائر الرفراف” للعودة الى موقع التصوير منتصف هذا الشهر للانطلاق بتصوير الموسم الثاني منه استعدادًا لعرض العمل ضمن شبكة البرامج الدرامية الجديدة التي تنطلق في ايلول/سبتمبر القادم.

ويشهد الموسم الثاني انسحاب وانضمام عدد من الممثلين حيث تمّ تأكيد انسحاب كل من باران بولوكباشي واديز أكشهير (طارق وصفوت) .

كما تجري شركة الانتاج مفاوضات مع الممثلة بينور كايا بدور (نكهت ابنة خالص آغا) والممثل طارق تكين مرشّح أيضًا للانضمام بدور (حفيد خالص آغا) العائد من خارج البلاد.

كما بات معروفًا أن مسلسل “فريد” أو “الطائر الرفراف”، الذي تربع على عرش الرايتنغ لـ ٣٦ اسبوعًا في تركيا، استمر بتحقيق النجاح تلو الآخر حول العالم بعدما أعلنت شركة الانتاج عن بيعه لأكثر من ١٢ دولة.

وكانت الحلقة الأخيرة قد انتهت ضمن أجواء غامضة وغير واضحة المعالم كثيرًا، منها مشهد “هاليس آغا”، جدّ فريد، الذي أصيب بوعكة صحيّة فيتّم طلب الاسعاف ولم يُعرف اذا ما كان قد توفي.

أما والدة “سيران” فظهرت بمشهد وهي تُمسك سكيناً في محاولة منها لقتل زوجها كاظم آغا، ما ترك الجمهور في حيرة ما إذا نجحت بمحاولة قتله.

أما فريد الذي توجّه الى عنتاب وأقنع سيران بالهروب معه، ولكن طارق الذي ينتمي الى عصابة مافيا والذي يريد الزواج من سيران، كان له بالمرصاد، فقام باطلاق النار على فريد من الخلف وهو يمسك بيد سيران للهرب معها، لينتهي المشهد بوقوع فريد بين يدي سيران.

زر الذهاب إلى الأعلى