منوعات وأخبار تريند حالياً

لفتة إنسانية.. شاهد وزير الإسلامية يتكفل بإجراء عمل جراحي لمفتي دافينا في السعودية | تريند اليوم Trending Today

تكفل وزير الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد الشيخ الدكتور عبداللطيف بن عبدالعزيز آل الشيخ بتكاليف إجراء عملية تكميم لمفتي محافظة دافينا الألبانية الشيخ بليدار عديه، في لفتة إنسانية كريمة لاقت استحسان وثناء عدد من العلماء والمفتين والأساتذة من دول البلقان.

جاء ذلك خلال اللقاء العلمي الذي عقده وزير الشؤون الإسلامية بالعاصمة بودغوريتشا،حيث وجه بإنهاء كافة إجراءات استخراج تأشيرة زيارة المفتي بليدار إلى المملكة العربية السعودية، متكفلاً بجميع مصاريف السفر والإقامة، وتكاليف عملية تكميم المعدة التي ستُجرى في أحد مشافي الرياض.

من جانبه، شكر الشيخ بليدار للوزير لفتته الكريمة، معرباً عن سعادته الغامرة بهذه المفاجأة السارة التي بادر إليها آل الشيخ بعد لقاء جمعهما على هامش زيارة يقوم بها آل الشيخ إلى جمهورية الجبل الأسود.
ونوه بليدار بالنصائح والتوجيهات التي تلقاها من الوزير خلال اللقاء، التي تؤكد على منهج التوحيد وسنة رسول الله صلى الله عليه وسلم، إضافة إلى نشر الوسطية والاعتدال وإرساء مبادئ المساواة والعدل والتعايش السلمي لجميع شعوب الأرض.

سلمان السلمي مكة المكرمة salma0n @

وزير الشؤون الاسلامية يتكفل بتكاليف اجراء عملية جراحية لتكميم معدة مفتي محافظة دافينا الألبانية الشيخ بليدار علي الذي يعاني من زيادة في الوزن اثرت على صحته ونقله للمملكة العربية السعودية لإجراء العملية pic.twitter.com/BhiK4hDvVj

— سلمان سالم السلمي (@salma0n) July 18, 2023

لفتة إنسانية.. شاهد وزير الإسلامية يتكفل بإجراء عمل جراحي لمفتي دافينا في السعودية مزمز

زر الذهاب إلى الأعلى