تريند النجوم والفنمنوعات وأخبار تريند حالياً

مادونا تفاجئ المتابعين بآخر منشوراتها بعد تعافيها من عدوى بكتيريّة | تريند اليوم Trending Today

في عودة مضيئة ومشرقة، أطلّت المغنية الأميركية مادونا عبر انستغرام  لتشكر متابعيها على الدعم الذي تلقّته اثناء تعافيها من العدوى البكتيريّة التي ألزمتها المكوث في وحدة العناية الفائقة لمدة عشرة أيّام.

ففي منشور حميم، شاركت مادونا (٦٤ عامًا) جمهورها بصورة لها في حديقتها، محاطةً بورود زهريّة اللون، أرفقتها بتعليق “وردة واحدة قد تكون حديقتي، وصديق واحد عالمي. شكرًا لكم”. ولم تكتفِ المغنيّة بذلك، بل  أمطرت ١٩ مليون متابع على انستغرام بوابل من صور السيلفي عبر خاصية الستوري.

 وفي مظهر مشرق حيث بدت في صحة جيدة، التقطت مادونا صورة محتضنةً وسادة بنفسجيّة اللون مزدانة برموز الوجوه الضاحكة. وقد سلّط ماكياجها الطبيعي الضوء على احمر شفاه ورديّ اللون، فيما تدلىّ شعرها الأشقر البلاتيني المتماوج على كتفيها.

ويأتي هذا المنشور الذي حصد الكثير من  الاعجاب والتعليقات الهاتفة لملكة البوب بالصحة الدائمة والحبّ، بعد اسبوع على اصدار مادونا بيانًا خرجت فيه عن صمتها عبر وسائل التواصل الاجتماعي، شاكرةً معجبيها على دعمهم وتشجيعهم وتمنياتهم لها باستعادة قوّتها، ومطمئنةً جمهورها الى انها ستعود اليهم في أقرب وقت ممكن، لا سيّما أولئك الذين اشتروا تذاكر جولتها  الفنية في اميركا الجنوبية وفاتهم حضور الحفل، واعدة الجميع بلقائهم القريب في قارة اوروبا خلال شهر اكتوبر القادم.

زر الذهاب إلى الأعلى