تريند النجوم والفنمنوعات وأخبار تريند حالياً

مايا دياب تروّج لألبومها الخامس في لمسة حنين الى الأول | تريند اليوم Trending Today

كشف الفنانة اللبنانية، مايا دياب، عن عناوين أغاني ألبومها الجديدMy Maya V وذلك بعدما شاركت المتابعين عبر حسابها الخاص على موقع انستغرام بجلسة تصوير اعادتهم من خلالها الى إطلالتها السابقة بألبومها الأول  MyMaya.  شاهدوا الفيديو

أما لجهة الألبوم الجديد فقد تضمن سبع أغنيات وهي: “كلّن قالولي”، “قلّي:، “تعال وافرح”، “طاقة ايجابية” و”تقلان” فيما اخفت عنوان الأغنيتين الأخيرتين الى حين الكشف عنهما لاحقًا.

ويَظهر في القائمة اعتماد مايا اللون الأبيض لأغنية “طاقة ايجابية” على اعتبار انه تمّ اطلاقها قبل عدّة أسابيع، فضلاً عن اعتماد نفس اللون لأغنية “تقلان” على اعتبار انها ستصدر قريبًا جدًا.

وقد غرّد النجم راغب علامة مباركًا لمايا عملها الجديد القادم وقال: “مبروك لصديقتي العزيزة”.

وسبق وكشفت مايا في “حديث البلد” ان أغنيات ألبومها بلهجات لبنانية ومصرية ومغربية فضلاً عن مفاجأة الألبوم عبر المشاركة في ديو غنائي الى جانب فنان اجنبي، فيما كشفت عن مفاجأة ثانية داخل الألبوم ترتبط بأغنية تعكس محتوًى سياسيًّا وتصوَّر قريبًا في مدينة عاليه الشوفيّة.

وكانت النجمة اللبنانية قد وقّعت عقدًا مع شركة وارنر ميوزك الشرق الاوسط لإنتاج ألبوم بعنوان My Maya V وقد اعربت مايا عن سعادتها بهذا التعاون مع “وارنر ميوزك” الشرق الأوسط، على أمل أن يوصل مشروعهما المشترك الموسيقى العربية إلى جماهير أوسع في جميع أنحاء العالم وأن يتمكنا معًا من رفع حدود الموسيقى العربية.

على صعيد الحفلات، تستعد مايا دياب، للقاء الجمهور السوري بحفلة فنيّة في دمشق في ٢٧ تموز/يوليو ضمن مهرحان “روزا داماس” في معرض دمشق الدولي القديم

زر الذهاب إلى الأعلى