منوعات وأخبار تريند حالياً

محاكمة النجم بوراك دينيز بـأكثر من 7 سنوات سجن…وهذه تفاصيل قضيته | تريند | Trending

عرب ترند- تصدر اسم النجم التركي الشهير، بوراك دينيز، حديث السوشيال ميديا بعد تداول أخبار تفيد بأنه سيتم محاكمته بـ7 سنوات سجن وشهرين بسبب دعوى قضائية قدمتها ضده زميلته.

ووفق تقارير تركية، فإن المحكمة قررت  محاكمة الممثل بوراك دينيز بتهمة الإخلال بسلام وطمأنينة الشعب وقد تصل عقوبته لـ7 سنوات وشهرين سجناً في المحكمة الجنائية الابتدائية الـ33 في أضنه.

وحسب ذات المصادر فإن الممثل الشهير بوراك دينيز حاليًا ليس معرض للملاحقة القضائية، وذلك عقب الدعوى القضائية التي رفعتها ضده الممثلة نييلبري شاهين كايا.

محاكمة بوراك

تفاصيل أزمة بوراك ونيلبيري شاهين

تعود قضية الممثل التركي الشهير بوراك دينيز، إلى شهر سبتمبر 2022، حين تشاجر مع النجمة نيلبيري شاهين كايا وحبيبها، إيمري يوسفي ، إذ حاول إزعاجها أثناء تواجدها في أحد الفنادق عدة مرات، فغادرت مع حبيبها الطاولة لأن دينيز كان ثملاً، ومن ثم شتمته.

النجمة نيلبيري شاهين كايا

ولم يصمت بوراك دينيز عند شتمه بل قام بشتم  نيلبيري شاهين وصرخ عليها إلى أن تدخّل حبيبها في الموضوع، وذهب إلى بوراك الذي قال له: “هل ستضربني؟، هيا اضربني”، إلا أنّ الحضور أبعدوا بوراك دينيزعن المكان، بينما قام ب إيمري يوسفي، حبيب نيلبيري طلب تسجيل الكاميرات من أمن الفندق، ليتقدّم بشكوًى ضده وهو ماتم بالفعل.

مواضيع ذات علاقة

 اعتذار بوراك لم يقنع زميلته

وبعد الجدل تصدر أزمته حديث الصحافة التركية، سارع بوراك دينيز للتعبير عن أسفه الشديد بشأن الحادثة الذي عاشها مع نيلبيري شاهين كايا وحبيبها ايمري يوسفي وصديقها دنيز أكينجي في الفندق.

وأوضح الواقعة، في بيان نشره آنذاك عبر خاصية “ستوري” على حسابه في “إنستغرام”، إذ قال إنه عندما رغب بالمزاح معهم لم يكن يعتقد بأنه قد بالغ بالجرعة، مشيرًا انه حاول في الصباح بعد تلك الليلة التواصل معهم بنفسه بشكل مباشر وعن طريق مدير أعماله من أجل الاعتذار لهم شخصيًا لكنه لم ينجح في ذلك.

بوراك دينيز نجم الحب لا يفهم من الكلام

وقدّم بوراك دينيز بطل مسلسل “الحب لا يفهم من الكلام”  اعتذاره للجميع الذين تواجدوا في تلك الليلة عن هذه الحادثة المؤسفة في مكان عام وعن تصرفه الذي لا يعتبر قدوة للمجتمع،معربا عن أمله  في أن ينتهي الاستياء  الذي حصل بينه وبين زميلته في أقصر وقت.

لكن يبدو أن الاعتذار لم يقنع الممثلة نيلبيري شاهين التي واصلت في إجراءات دعوتها القضائية ضده إلى أن قررت المحكمة محاكمته، وقد يقع سجنه لمدة أكثر من 7 سنوات.

اتهام بوراك دينيز بالتحرش

وخلال الأيام الماضية، أثار بوراك دينيز جدلًا كبيرًا بعدما تم تداول صور وفيديوهات وصفت بالجريئة جدًا له من منطقة بودروم حيث يقضي إجازته الصيفية هناك إلى جانب مجموعة من الأصدقاء.

وتداول المتابعون مقطع فيديو للنجم التركي المثير للجدل وهو يرقص في أحد الحفلات رفقة بستيمسو اوزدمير نجمة مسلسل “العشق الأسود” بطريقة حميمية ومثيرة.

وأحدثت الصور ومقاطع الفيديو الحميمية بين بوراك وزميلته ضجة كبيرة وحالة من الغضب، حيث اتهم الجمهور النجم التركي بـ “التحرش” بزميلته بسبب تقربه من زميلته والالتصاق بجسدها بطريقة جريئة، فيما رأى آخرون أن تصرفه لا يعد تحرشًا نظرا لأن الفنانة التركية كانت متفاعلة معه ولم ترفض تصرفاته.

بوراك مع كلب صديقته

 

كما أثارت هذه الصور تساؤلات عديدة بين الجمهور عن طبيعة علاقة الثنائي، وفيما إذا كان هناك أي علاقة رومانسية بينهما أم أن الأمر لا يتعدى مجرد قضاء وقت ممتع سويًا.

وللرد على اتهامه بالتحرش، شارك  بوراك دينيز عبر حسابه على “إنستغرام” صورا تؤكد تواجده في منزل بستيمسو أوزدمير، حيث ظهر في الصور وهو نائم على سريرها وهو يحضن كلبها، وهو ما اعتبره الجمهور طريقة لإعلان العلاقة بينهما.

بوراك دينيز وكلب

 

ظهرت المقالة محاكمة النجم بوراك دينيز بـأكثر من 7 سنوات سجن…وهذه تفاصيل قضيته أولاً على عرب ترند.

 

زر الذهاب إلى الأعلى