تريند النجوم والفنمنوعات وأخبار تريند حالياً

نبيل شعيل يطرح ثلاثة أعمال دفعة واحدة… والجمهور يتفاعل | تريند اليوم Trending Today

أطلق الفنان الكويتي، نبيل شعيل، ميني ألبوم حمل عنوان “الرايق” تضمن ثلاث أغنيات وهي (الرايق – قمر – أحب عمري).

أغنية الرايق ايقاعية، من كلمات أحمد علوي وألحان  الموسيقار د طلال وتوزيع زيد نديم. يقول مطلعها: “يسعدلي الرايق ويسعدلي ضحكاته/الضحك مو لايق الا على شفاته/كل الزعل شاله من شافني قباله/وتوه هدى باله وماعاد متضايق/يسعدلي الرايق ويسعدلي ضحكاته”.

أغنية “قمر” ايقاعية رومانسية الهوى، من كلمات أحمد الصانع، من ألحان وتوزيع ميثم علاء الدين. يقول مطلعها:”غلط يسمّونك قمر/وإلا القمر يشبهلك/تصعدله لا يُمكن ترى/لازم اهو ينزلك/بالليل إذا تطلع يقول/والله مافي مثلك/محّد يطالع السما/تلتهي الناس بشكلك”.

أما الأغنية الثالثة من الميني ألبوم حملت عنوان “أحب عمري” رومانسية من كلمات أحمد الصانع، أما اللحن حمل توقيع سلطان السيف والتوزيع الموسيقي لزيد نديم. ويقول مطلع الأغية: “علي أعلَمك لا يشغلك تفكير/محد يعرف تفاصيلي ترى كثري/عزيز النفس ولي حشمه مع تقدير/وأنا البحر العميق وهالسما صدري”.

وقد طرح نبيل شعيل الأغنيات الثلاثة بتوزيع عصري لافت اضفى جمالاً على الأعمال التي أصبحت متوفرة عبر موقع يوتيوب من خلال فيديو ممنتج لكل أغنية تضمن كلماتها وبعض الصور للفنان الكويتي الذي تفاعل رواد مواقع التواصل والجمهور مع أغنياته. واصفين آدائه بالرائع والأغنيات بالممتعة والمميزة والتي ستضاف الى ارشيفه الغني بأهم الأعمال الفنيّة.

 

زر الذهاب إلى الأعلى