منوعات وأخبار تريند حالياً

هل يلتزم الأمير وليام بنصيحة ابعاد ابنه جورج عن شقيقه هاري؟ | تريند اليوم Trending Today

نصحت انجيلا ليفين، كاتبة سيرة الأمير هاري الذاتية، كلاًّ من الأمير وليام وزوجته كيت إبعاد طفلهما جورج عن محيط عمّه الأمير هاري قدر المستطاع كي لا يسلك نفس المسار الذي أودى بعمّه الى ما وصل إليه، لا سيّما وأنّه المرشح الرقم اثنين على خلافة عرش بريطانيا.

وفي هذا الإطار، صرّحت ليفين لمجلة OK الى ان وليام وكيت حاضران بقوة الى جانب طفلهما، وهما يوليانه الاهتمام والمساعدة، ويؤمنّان له الأجواء العائلية الطبيعيّة لينمو سليمًا، بعكس الحياة الأسرية المفككة التي ترعرع فيها الأميران الشقيقان وأدّت الى افتراقهما. على ان ليفين شدّدت على ضرورة ابعاد الطفل جورج عن عمّه لما يختزن هذا الأخير  من تأثير وطاقة سلبيّيَن، مستدركةً بأنّه سيبقى في مطلق الأحوال غافلاً عن شؤون وشجون عمه ذات الحضور المهمش في حياته .

وفي كتاب مذكراته “Spare” او الفائض، حطّم هاري البروتوكول بمشاركته الرأي العام نظام التربية الاي خضع لها في القصر، معربًا عن مشاعره تجاه نموّ  طفلي شقيقه وليام، الأميرة شارلوت والأمير لويس، الذي اعتبرهما إضافيّين على العائلة بوجود وليّ العهد المقبل الأمير جورج، شقيقهما البكر.

وقد عزّز خشيته من ان يسير احد هؤلاء الأطفال على خطاه مصرّحًا “أشعر بمسؤوليّة كبيرة عندما يخالجني الشعور بأنّ الأمر قد ينتهي بأحد هؤلاء الأطفال الثلاثة في مثل حالتي انه شعور مؤلم ومقلق”.

زر الذهاب إلى الأعلى