تريند النجوم والفنمنوعات وأخبار تريند حالياً

وسط حشود غفيرة وهتافات، هاني شاكر يغني من عاصمة الشمال “بحبك يا لبنان” | تريند اليوم Trending Today

شهدت ليالي الشمال مساء أمس حفلاً فنيًّا ضخمًا أحياه الفنان المصري هاني شاكر في منتجع لاس برلاس، أعاد اليها أجواء البهجة والفرحة، حيث احتشدت جموع غفيرة من المقيمين والمغتربين، تهافتت لحضور المطرب المصري العزيز على قلوب اللبنانيين  بمسيرته الفنيّة الغنيّة بالروائع الغنائية الرومانسيّة التي اشتهر بها ورافقتهم في أمسياتهم ويومياتهم منذ عقود من الزمن.

وقد استقبلت عاصمة الشمال طرابلس هاني شاكر بالهتافات والزغاريد والمفرقعات النارية التي رافقته حتى قاعة الاحتفال حيث لاقاه جمهوره بالترحاب على أنغام “علّي الضحكاية ” و”كدة بردو يا قمر”، فبادره الفنان المصري محيّيًا استقباله العفوي بأغنية “بحبك يا لبنان”، ملوّحًا للحضور عن المسرح ما بثّ فيهم الحماس والتفاعل مصفقين ومرددين معه أجمل ما قدّم من أغنيات.

على هامش الحفل، تمّ تكريم هاني شاكر الذي قام بنشر صورة من الاجواء المميزة وعلّق: “تكريم امير الغناء العربي هاني شاكر في مدينة طربلس شمال لبنان خلال الحفل الحاشد الذي اقيم بالأمس في منتجع لاس برلاس.”

وكان الفنان المصري قد خضع مؤخرًا لعملية جراحيّة بالمنظار في احدى مستشفيات القاهرة تكلّلت بالنجاح، أعلن على أثرها زيارته الى لبنان لإحياء حفلَين غنائيَّين في شماله وجنوبه، قدّم الأول ليلة أمس ويستعد للاحتفال بالثاني مساء اليوم في فندق استراحة صور.

على صعيد آخر، ردَّ هاني شاكر على اتهامات مواطنه الصحفي هاني عزب، التي تفيد بنشوب مشاجرة بينه وبين نقيب المهن الموسيقية، الفنان مصطفى كامل، على خلفية الحالة الصحيّة للفنان إيمان البحر درويش.

وشارك شاكر عبر “إنستغرام” صورة لتصريحات الصحفي، وقال: “تعليقا علي ما نشره مؤخرا الاستاذ هاني عزب والخاص بالمكالمة التي تمت بيني وبين اخي العزيز الاستاذ مصطفي كامل. احب ان اوضح بداية أنني لم اتواصل اصلا مع الاستاذ هاني عزب وان هذا الكلام عاري تماما من الصحة، بل علي العكس كانت المكالمة بيني وبين اخي مصطفي كامل مليئه بالود و الحب والاحترام وتعكس طبيعة العلاقة بيني وبين أخي العزيز مصطفي كامل”.

زر الذهاب إلى الأعلى