تريند عالم السينما والمسلسلاتمنوعات وأخبار تريند حالياً

وفاة ملك المخدرات “كسر سيئة” مارك مارجوليس | تريند | Trending

(لوس أنجلوس) توفي الممثل الأمريكي مارك مارجوليس ، الذي لعب دور زعيم المخدرات الشرير هيكتور سالامانكا في مسلسل Breaking Bad and Better Call Saul ، عن عمر يناهز 83 عامًا ، حسبما أعلنت عائلته يوم الجمعة.

وافاد بيان ان الممثل الكوميدي توفي في مستشفى بمدينة نيويورك بعد “مرض قصير” مع زوجته وابنه بجانبه.

كانت شخصيته هيكتور سالامانكا ، زعيم عصابة قاسٍ ومصاب بالشلل ، مقيدًا على كرسيه المتحرك ويتواصل مع جرس باب بسيط ، من أشهر أدواره. وقد أكسبه أيضًا اختيارًا لجوائز إيمي ، التي تعادل جوائز الأوسكار للتلفزيون.

“كان مارك مارجوليس ممثلاً رائعًا حقًا وإنسانًا رائعًا. مجموعة مضحكة ومحببة ، […] مخيفة ومخيفة على موقع التصوير “، أشادت على إنستغرام بنجم Breaking Bad Bryan Cranston ، بطل المسلسل الذي يرتدي زي والتر وايت ، أستاذ الكيمياء الذي ينزلق حتماً نحو تجارة المخدرات.

“حضور شاشة قوي!” “، كثرت زميله السابق في اللعب بوب أودينكيرك ، الذي لعب دور المحامي الملتوي شاول غودمان في فيلم Breaking Bad قبل أن يحق للشخصية الحصول على عرضه الخاص ، Better Call Saul.

من جهته ، أشاد حساب Breaking Bad الرسمي على وسائل التواصل الاجتماعي “بالموهبة الهائلة لمارك مارغوليس ، الذي جعل من هيكتور سالامانكا ، بعيونه وجرسه وبكلمات قليلة ، من أكثر الشخصيات التي لا تُنسى في تاريخ التلفزيون. »

ولد السيد مارجوليس في فيلادلفيا عام 1939 وانتقل إلى نيويورك ليصبح ممثلاً.

تميزت مسيرته بأدوار ثانوية في Scarface و Ace Ventura و Black Swan أو حتى في سلسلة HBO Oz.

ترك وراءه جاكلين ، زوجته البالغة من العمر 61 عامًا ، وكذلك مورغان ، طفلهما الوحيد ، وأحفادهما الثلاثة.

 

زر الذهاب إلى الأعلى