تريند النجوم والفنمنوعات وأخبار تريند حالياً

Tiger Shroff يتباهى بامتصاص عضلاته المحفور من خلال الذهاب بدون قميص

Tiger Shroff يتباهى بامتصاص عضلاته المحفور من خلال الذهاب بدون قميص ؛ من المؤكد أن لمحاته ستجعلك تسيل!
احتل نجم بوليوود تايجر شروف ، المعروف بتسلسلاته المثيرة للإعجاب وبنيته الجسدية المنحوتة ، عناوين الصحف مؤخرًا. إن التزام Tiger Shroff بنظام لياقته يتجاوز الصالة الرياضية. وهو معروف بمشاركته في أشكال مختلفة من التدريب البدني وفنون الدفاع عن النفس ، وهو ما ينعكس في حركاته المثيرة وتسلسلات الحركة التي لا تشوبها شائبة على الشاشة الفضية. يساهم أسلوب حياة الممثل المنضبط والنظام الغذائي الصارم في تعزيز لياقته البدنية ، مما يلهم عددًا لا يحصى من عشاق اللياقة البدنية في جميع أنحاء العالم.

أدى وجود Tiger على منصات التواصل الاجتماعي ، وخاصة Instagram ، إلى خلق علاقة قوية مع معجبيه. يشارك لمحات عن تدريباته وجلساته التدريبية ولحظات ما وراء الكواليس من أفلامه ، مما يمنح أتباعه نظرة خاطفة حميمة على حياته. إن أسلوب Tiger التفاعلي على وسائل التواصل الاجتماعي ، حيث غالبًا ما يرد على استفسارات المعجبين ويقدر حبهم ، يجعله أكثر حبًا لقاعدة المعجبين الهائلة.

في مقطع فيديو تم تصويره مؤخرًا بواسطة Viral Bhayani ، Tiger Shroff في مومباي ، بلا قميص ، مرتديًا بنطالًا أسود فقط ونظارات شمسية سوداء أنيقة ، ويظهر بطنه الذي يحسد عليه المكون من 8 عبوات. لقد وقف بثقة أمام المصورين ، وارتدى لاحقًا قميصًا بينما كان ينقر بسعادة على صور سيلفي مع معجبيه المحبين.
على الصعيد المهني ، لدى Tiger Shroff مشروع مثير في طور الإعداد. سيقوم ببطولة فيلم “Ganpat: Part-1” حيث سيتم إقرانه مرة أخرى بالممثلة الموهوبة Kriti Sanon.

ترقب فيلم “Ganpat: Part-1” حيث ينتظر المشجعون بفارغ الصبر كيمياء الثنائي على الشاشة الفضية. مع جاذبية Tiger Shroff وسحر Kriti Sanon ، يعد الفيلم بأن يكون متعة مليئة بالإثارة لأتباعه المخلصين. لقد أضاف الفيديو الجذاب لـ Tiger Shroff بلا شك إلى شعبيته الهائلة بالفعل. إن تفانيه في اللياقة البدنية وحضوره القوي على الشاشة يجعله نجماً حقيقياً في بوليوود ، مما يجعل المعجبين ينتظرون بفارغ الصبر مشروعه السينمائي التالي إلى جانب كريتي سانون.

زر الذهاب إلى الأعلى